+A
A-

انطلاق الجولة الأولى من دوري العموم لكرة الطاولة

انطلقت منافسات الجولة الأولى من دوري العموم لكرة الطاولة والتي اسفرت عن فوز عالي على الاتفاق (3/1) وسار على باربار (3/صفر) والبحرين على البسيتين (3/صفر) بعد مستويات مميزة قدمتها الفرق الفائزة.

وجاء فوز عالي على الاتفاق (3/1) بفوز سلمان محمد على مجاهد محمد بثلاثة أشواط مقابل شوط، وجعفر موسى على عبدالفتاح حسن بثلاثة أشواط مقابل شوط، وبنفس النتيجة فاز سلمان محمد على علي عبدالرسول.

ولم يواجه سار صعوبة كبيرة بتخطيه باربار (3/صفر) بعد أن فاز إلياس الياسي وسيدمرتضى حسين وعلي رضي على صادق عبدالجليل وعباس عبدالله والسيدحسين جميل وجميع المواجهات انتهت بثلاثة أشواط نظيفة.

والأمر نفسه يطبق على البحرين الذي فاز على البسيتين (3/صفر) بفوز حمد بوحجي وحسين الهاشمي وسالم عبدالله على محمد الهادي ويوسف عبدالرحمن وفهد شرف الدين وجميع المواجهات بثلاثة أشواط نظيفة.

وفي نتائج دوري الشباب، فاز توبلي على الاتفاق (3/صفر)، وسار على البحرين (3/صفر)، والفتيات على باربار (3/1)، وعالي على سماهيج (3/1).

أما في دوري الأشبال، تفوق البحرين على توبلي (3/1)، والبديع على باربار (3/صفر)  وعالي على سار (3/صفر)، فيما فاز في دوري الناشئين سار على سماهيج (3/صفر)، وعالي على باربار (3/صفر)، وتوبلي على الاتفاق (3/صفر)، وبنفس النتيجة فاز البحرين على البديع.