+A
A-

طيارون بحرينيون ينضمون الى طاقم الناقلة الوطنية ونسبة البحرنة اكثر من 65%

انضم أربعة طيارين الى طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – قادمين من شركات الطيران المجاورة في المنطقة ، في خطوة تعكس جهود طيران الخليج لبحرنة وظائف طاقم الطيران الخاص بها. وقد رحبت الإدارة التنفيذية لطيران الخليج بالسيد علي أحمد، والسيد فلاح رضي، والآنسة أروى جناحي، والسيد سلمان شيخ.

وقال نائب الرئيس التنفيذي لطيران الخليج القبطان وليد عبد الحميد العلوي في احتفالية  "يسعدنا أن نرحب بهذه المجموعة الجديدة من الطيارين في طيران الخليج. إن من أولوياتنا منح الطيارين البحرينيين فرصة العودة والانضمام إلى ناقلتهم الوطنية. وتحرص طيران الخليج على بحرنة وظائفها في مختلف أقسام الشركة بما فيها وظائف قطاع العمليات بالناقلة. نحن فخورون بطيارينا الجدد ونتطلع إلى إسهاماتهم في تحقيق أهداف طيران الخليج".

الجدير بالذكر ان نسبة البحرنة في  طيران الخليج  تبلغ أكثر من 65٪ من كادر طياريها، وتتخذ الناقلة الوطنية لمملكة البحرين الريادة بين منافسيها الإقليميين فيما يتعلق بتوظيف المواطنين، مع الاحتفاظ بقوى عاملة متعددة الجنسيات تعكس مكانة الشركة كناقلة عالمية. من خلال التعاون مع المؤسسات المحلية ، وتعمل طيران الخليج باستمرار على توظيف المزيد من الطيارين البحرينيين للانضمام إلى قواها العاملة وتمثيل الناقلة للعالم.