+A
A-

سموّ الشيخة حصّة بنت خليفة آل خليفة تكرّم طالبات مدرسة الشّيخة حصّة للبنات

بكلّ فخر واعتزاز احتفلت اليوم مدرسة الشيخة حصّة للبنات احتفالا كبيرا برعايةٍ كريمةٍ من سموّ الشيخة حصّة بنت خليفة آل خليفة الرّئيس التنفيذي لإنجاز البحرين، بمناسبة فوز طالبات الصفّ الثاني عشر في مسابقة إنجاز العرب للشباب رائدي الاعمال2018  بمشروع شركة Contrive  وحصولهن على جائزة أفضل شركة لعام 2018 في فئة المدارس في المسابقة الإقليميّة السّنوية الثانية عشرة للشباب رائدي الأعمال التي أقامتها مؤسّسة إنجاز العرب بدولة الكويت الشّقيقة واستمرت المسابقة لمدة يومين، وضمت فرق من 12 دولة عربية تنافسوا على جوائز مقدمة من فيديكس، إم بي سي الأمل، بنك الخليج و بوينج.

وقد شهد الحفل الحضور المشرّف لسموّ الشّيخة حصّة بنت خليفة آل خليفة الرّئيس التنفيذي لإنجاز البحرين، لتكريم الفائزات اللاتي رفعن راية مملكتنا الحبيبة عاليا؛ بنيلهنّ لقب أفضل شركة لهذا العام في محفل عربيّ ضمّ اثنتيْ عشرة دولة عربيّة مشاركة.

وقد القت سمو الشيخة حصة بنت خليفة آل خليفة كلمة في بداية الحفل قائلة: نود أن ننتهز هذه الفرصة للإشادة بالجهود الرائعة التي بذلنها طالباتنا ، ونود أن نهنئ الفريق الفائز. نحن فخورون للغاية بشبابنا وعملهم الدؤوب و إخلاصهم وتفانيهم للوصول  إلى مستقبل واعد ومشرق. من المفرح رؤية جهد الفريق المشارك يتحول الى إنجاز عظيم و فوز مشرف.

وقد حضر الحفل سعادة المهندس الشيخ محمّد بن أحمد آل خليفة رئيس مجلس إدارة مدرسة الشيخة حصّة للبنات مرفوقا بأعضاء مجلس الإدارة الموقرين وممثلين عن مؤسّسة إنجاز البحرين ومنتسبي الهيئتين الإداريّة والتعليميّة للمدرسة، وفي مقدّمتهم المديرة الأستاذة سامية عبد الرزّاق الكوهجي وأولياء الأمور الكرام.

لقد استحقّت طالبات المدرسة هذا الفوز عن جدارة؛ إذ كان ثمرة جهد جهيد وطموح كبير وعزم شديد وقوّة إرادة وإصرار على النّجاح. كما كان أيضا ثمرة للدّعم التربويّ المتواصل، والتوجيه الرّشيد، وروح التعاون الذي تتميز به العلاقات داخل أسرة مدرسة الشيخة حصّة للبنات.

فهنيئا لشباب المملكة بهذا التتويج المتميّز والإنجاز الباهر الذي تتشرف مدرسة الشيخة حصة للبنات أن تهديه إلى جلالة الملك المفدّى الشيخ حمد بن عيسى آل خليفة حفظه الله، وهنيئا لمملكة البحرين بما يحقّقه أبناؤها من إنجازات متتالية تعكس النّهضة التّعليميّة التي تشهدها مملكتنا الغالية في ظل قيادتنا الرّشيدة.