+A
A-

هدى حسين وحزمة من الاعمال

 تبدي الفنانة هدى حسين خلال الفترة المقبلة نشاطاً واضحاً في الدراما التلفزيونية ونظيرتها الإذاعية، كما تلتقي جمهورها مسرحيا مطلع العام الجديد.
تشهد الأيام الأخيرة من العام الحالي نشاطا فنيا كبيرا للنجمة هدى حسين، بين المسرح والدراما التلفزيونية والإذاعية، فعلى مستوى المسرح تلتقي هدى الفنانة أسمهان توفيق في "نيوتن"، بينما تواصل تصوير مسلسل "غصون في الوحل"، فضلا عن مشاركتها في الدراما الإذاعية "بنقول لكم سالفة".
هدى ترفع شعار التنوع بين الدراما والمسرح، لاسيما في اختياراتها للشخصيات التي تقدمها، وأيضا من ناحية الأسماء التي تتعاون معها.
وفي هذا الصدد، أعربت هدى عن سعادتها للنشاط الذي تشهده إذاعة الكويت تحت قيادة الوكيل المساعد لقطاع الإذاعة الشيخ فهد المبارك، مثمّنة مشاركتها في مسلسل "بنقول لكم سالفة"، الذي يبثّ عبر الأثير خلال الشهر الجاري، ويشارك في بطولته نخبة من الفنانين، منهم إبراهيم الصلال، وجاسم النبهان، وإبراهيم الحربي، وزهرة الخرجي، بينما كتبت أحداثه أحلام الصراف وأخرجه عبدالمحسن العمر.
على صعيد المسرح، تواصل حسين بروفات مسرحية "نيوتن"، المقرر عرضها مطلع العام الجديد، وتشاركها بطولتها الفنانة أسمهان توفيق في عودتها للمسرح بعد غياب استمر سنوات.
المسرحية من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج عبدالمحسن العمر، إنتاج مؤسسة "ستيج غروب" للإنتاج الفني والمسرحي، ومن المقرر عرض العمل على مسرح جمعية شرق، ويشارك هدى في بطولة المسرحية أسمهان توفيق، وسعيد الملا، وعبدالمحسن العمر، وعبدالله الحمادي.