+A
A-

وزير الاشغال: سنواصل مسيرة العمل والتطوير لمدنية المحرق العريقة

قال سعادة وزير الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني المهندس عصام بن عبدالله خلف أن"المتتبع لمسيرة العمل البلدي يدرك ريادتها وقدرتها على تعزيز المشاركة الشعبية والتأكيد على دور المجالس البلدية كشريك أساسي في عملية التنمية وصنع واتخاذ القرار في ظل المشروع الإصلاحي لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه".

وأكد الوزير خلال مراسم تأدية القسم لمجلس بلدي المحرق أن المجالس البلدية حظيت باهتمام ودعم من صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله، ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء حفظه الله.

وأكد خلف ان الوزارة ستعمل على مواصلة مسيرة العمل والتطوير لمدينة المحرق ومسيرة الخير إلى المواطنين في هذه المدينة العريقة التي أطلق عليها صاحب الجلالة لقب (أم المدن)".

وحضر الوزير خلف مراسم تأدية القسم وانتخاب رئيس ونائب رئيس مجلس بلدي المحرق، وذلك في الجلسة الأولى التي عقدها المجلس في قاعة الاجتماعات صباح اليوم، في مبنى بلدية المحرق حيث تم انتخاب غازي المرباطي رئيسًا للمجلس وحسن الدوي نائبًا للرئيس.

وافتتح جلسة مراسم تأدية القسم العضو الأكبر سنًا وحيد المناعي وبحضور وكيل شؤون البلديات الدكتور نبيل محمد أبو الفتح والوكيل المساعد للخدمات البلدية المشتركة المهندس وائل المبارك ومدير عام بلدية المحرق المهندس يوسف الجودر وعددًا من أعضاء المجلس البلدي السابقون والمستشار القانوني وعدد من المسؤولين بالوزارة حيث أدى أعضاء المجلس اليمين القانونية أمام سعادة الوزير.

وأعرب الوزير في كلمته عن خالص التهنئة لرئيس وأعضاء مجلس بلدي المحرق بفوزهم بثقة المواطنين في الانتخابات البلدية 2018 متمنيًا لهم التوفيق والنجاح في أداء مهامهم الوطنية لخدمة الوطن والمواطنين.

كما تقدم الوزير بالشكر إلى رئيس وأعضاء المجلس البلدي السابق على ما قدموه من إنجازات ملموسة كان لها بالغ الأثر في الارتقاء بالمستوى الخدمي والتواصل مع الجهاز التنفيذي في كل ما يخدم أهالي المحرق".

من جهته هنأ وكيل شؤون البلديات الدكتور نبيل أبو الفتح أعضاء مجلس بلدية المحرق على ثقة المواطنين، مؤكدًا تسخير كافة الإمكانيات من أجل مواصلة الإنجازات في مجال التنمية والنهضة العمرانية لمدينة المحرق".

من جهة أخرى، هنأ رئيس مجلس بلدي المحرق غازي المرباطي الوزير على الثقة الملكية بتعينه وزير للأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني، مؤكدًا الدور الكبير للوزير في دعم المجلس بلدي على جميع الأصعدة".

كما هنأ أعضاء مجلس بلدي المحرق على نيلهم ثقة أهالي المحرق، مؤكدًا أن هذه الثقة ستكون الدافع الكبيرة لمواصلة العمل في خدمة أهالي المحرق.