+A
A-

قائدا فريقي "كل النجوم" هشام سرحان ومحمد كويد يعلنان التحدي

أعلن قائدا فريقي مباراة كل النجوم لكرة السلة هشام سرحان ومحمد كويد التحدي قبل انطلاق المواجهة التي ستجمع بينهما يوم  السابع عشر من ديسمبر الحالي للفوز في هذا اللقاء واعتلاء عرش التتويج في مباراة "All Star"والتي تُقام ضمن مهرجان الاتحاد البحريني لكرة السلة احتفالاً بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك المفدى.
وأعرب القائدان سرحان وكويد عن اعتزازهما بقيادة فريقي مباراة كل النجوم التي ستختتم فعاليات ومسابقات مهرجان كل النجوم الذي يقيمه اتحاد كرة السلة للموسم الثالث على التوالي، احتفالا بهذه المناسبة العزيزة على قلوب جميع أبناء الشعب البحريني، مع أفراح واحتفالات العيد الوطني المجيد وعيد جلوس جلالة الملك الذي شهدت المملكة في عهده الزاهر العديد من الانجازات الكبيرة في مختلف الاصعدة وخاصة الرياضية.
وأكد هشام سرحان على عزم لاعبي فريقه بتقديم مباراة تليق بمستوى وحجم الفعالية التي يحتفل بها جميع الشعب البحريني، مضيفا أن فريقه رفع راية التحدي لمجاراة منافسه في المباراة المرتقبة بينهما يوم 17 الجاري.
بدوره، قال محمد كويد إن جميع لاعبي فريقه سيكونون على جاهزية تامة لخوض المباراة التي ستشهد إثارة وندية منقطعة النظير بين الفريقين اللذين يشاركان أسرة كرة السلة والرياضة البحرينية الاحتفال بالعيد الوطني المجيد.
ويضم فريق هشام سرحان كلا من"حسين شاكر، أحمد حسن الدرازي، سيد كاظم ماجد، سيد محمد حميد، ميثم جميل، محمد حسين كمبس، حسن قراشي، صباححسين، علي شكرالله، أحمد نجف ومارسيل جونز"، بينما فريق اللاعب محمد كويد يضم  بدر دالله جاسم، أحمد عزيز، محمد بوعلاي، أحمد سلمان رمضان، علي عباس، سيد هاشم حبيب، حسين سلمان، عبدالرحمن غالي، محمد أمير، محمد ناصر وواين تشيزم".
وسيتولى المدرب الصربي ديجان قيادة فريق هشام سرحان  ، بينما سيقود المدرب الوطني علي عبدالغني فريق اللاعب محمد كويد، وستكون المدربة فاطمة رياض مساعدة في فريق سرحان ونورة المنصوري مساعدة في فريق كويد، بينماسيكون حمد علي حسين مديراً لفريق سرحان وهاني الدرازي مديراً لفريق كويد.
وقدم قائدا فريقي كل النجوم الدعوة لكافة جماهير وعشاق كرة السلة لحضور هذه الفعالية الوطنية من أجل الاستمتاع بالبرنامج المعد على صالة زين لكرة السلة بأم الحصم.
هذا وسيتضمن مهرجان كل النجوم العديد من المفاجآت خلال هذه الفعالية الوطنية الغالية، إضافة إلى العديد من المسابقات السلاوية وأبرزها بطولة «3 أون 3»، مسابقة الرميات الثلاثية، مسابقة الكبس على الحلق الدانك، مسابقة مهارات كرة السلة، علاوة على مباراة كل النجوم التي ستختتم البرنامج.
ويعكف الاتحاد البحريني لكرة السلة على إنهاء كافة استعداداته ووضع اللمسات الأخيرة على الأمور التنظيمية الخاصة بفعاليات مهرجان كل النجوم، من أجل تقديم مهرجان يتناسب مع حجم هذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع.