+A
A-

اتحاد الطاولة ينظم بطولة العيد الوطني المفتوحة

يستعد الاتحاد البحريني لكرة الطاولة لتنظيم بطولة العيد الوطني المفتوحة لكافة الفئات والتي تتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بالعيد الوطني المجيد وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه.

ووجهت سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيسة مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة أعضاء مجلس الإدارة وكافة اللجان العاملة بالاستعداد الأمثل للبطولة وإخراجها بأفضل صورة تنظيمية في ظل حرص الاتحاد على الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة على قلوب الجميع.

وفي هذا الصدد، أكد أمين سر الاتحاد البحريني لكرة الطاولة إبراهيم محمد سيادي أن الاتحاد حريص على الاحتفال بهذه المناسبة العزيزة وإقامة البطولة السنوية التي تقام احتفالاً بهذه المناسبة، مشيراً إلى أن هذه الذكرى السنوية الخالدة التي يجدد فيها الشعب البحريني الولاء والحب والإخلاص للقيادة الرشيدة تعتبر من الأيام الجميلة التي يعيشها الشعب البحريني في العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه، مبيناً أن الجميع يفتخر ويعتز بهذه المناسبة العطرة التي يستذكر فيها الجميع المنجزات الكثيرة التي تحققت في العهد الزاهر لجلالة الملك المفدى.

وأوضح إبراهيم سيادي أن الاتحاد شكل في الفترة الماضية اللجان العاملة في البطولة إضافة إلى إجراء قرعة البطولة، مبيناً أن الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة قد وجهت بتخصيص جوائز لأصحاب المراكز الأولى في البطولة.

وأشار إبراهيم سيادي إلى أن البطولة ستشهد مشاركة كافة الفئات وهي: العموم والشباب والناشئين والأشبال، مؤكداً أن الاتحاد سيحرص على إخراج البطولة بأفضل صورة تنظيمية.

وكان لاعب فريق سار محمد عباس قد حقق لقب النسخة السابقة بعد فوزه على اللاعب أنور مكي في فئة العموم، فيما فاز اللاعب سلمان محمد من نادي عالي بلقب الناشئين بعد فوزه على لاعب سار علي عباس، وفاز لاعب سار حسين محمود بلقب الشباب، أما فئة الأشبال حقق اللقب لاعب سار إبراهيم حبيب بفوزه على جاسم عبدالله.

وشهدت النسخة السابقة مستويات مميزة وحضور رسمي كبير في الحفل الختامي.