+A
A-

وزير التربية يرعى احتفال الوزارة بذكرى يوم الشهيد

رعى سعادة الدكتور ماجد بن علي النعيمي وزير التربية والتعليم احتفال الوزارة بذكرى يوم الشهيد، والذي أقيم بصالة الوزارة بمدينة عيسى، تحت شعار "شهداؤنا في عيون أطفالنا"، بمشاركة 220 من طلبة المرحلة الابتدائية والطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة من 57 مدرسة.

واطّلع الوزير على معرض فني طلابي تضمن رسومات معبرة عن يوم الشهيد، ثم تم تنظيم كتلة بشرية بالأعمال الفنية الطلابية، كما قدمت مدرسة الجابرية الثانوية الصناعية للبنين معزوفة موسيقية وطنية، وألقت الطالبة رزان محمود من مدرسة الحد الثانوية للبنات قصيدة شعرية بهذه المناسبة.

وفي كلمته خلال الحفل، أشاد الوزير بما عبر عنه الأبناء الطلبة من معان وطنية في ذكرى شهداء الوطن الأبرار، مؤكدًا اهتمام الوزارة الكبير بالأنشطة الطلابية، باعتبارها جزءًا مكملًا للمناهج الدراسية، من حيث دورها في تعزيز القيم والمعارف التربوية، إضافةً إلى تنميتها للمواهب الطلابية في شتى المجالات، مما أسهم في تحقيق العديد من الإنجازات المشرفة لطلبة مملكة البحرين.

ثم قام الوزير بتكريم لجنة تحكيم مسابقة الاحتفال، والطلبة أصحاب الأعمال الفنية الفائزة، والمشاركين في مختلف الفقرات.

ويأتي تنظيم هذا الاحتفال للعام الثالث على التوالي مساهمةً من الوزارة في تخليد ذكرى شهداء المملكة، من خلال حث الأبناء الطلبة على استخدام مواهبهم وإبداعاتهم الفنية للتعبير عن أصدق معاني الحب والتقدير والعرفان لهذه النخبة المخلصة من أبناء الوطن.