+A
A-

بجدارة وعلامة كاملة .. فتيات المحرق يحققن دوري الطائرة بــ"رياضية"

توجت فتيات فريق المحرق لكرة الطائرة بلقب المسابقة ضمن البرنامج التنافسي الرياضي للفتيات "رياضية" الذي تنظمه وزارة شؤون الشباب والرياضة، وذلك بعد أن حققن فوزهن السادس على التوالي على حساب فريق البسيتين وأنهين الدوري بدون هزيمة في ست جولات.

ونجحت فتيات المحرق من إحراز اللقب وتفادي مواجهة فاصلة مع فتيات البسيتين بعد اللقاء الذي جمع الفريقين يوم أمس على صالة نادي المحرق وانتهى للمحرق بشوطين نظيفين بنتيجة 25-11 في الشوط الأول و25-14 في الشوط الثاني، وبهذا الفوز حصت فتيات المحرق 12 نقطة كاملة، فيما فتيات البسيتين أصبحن في المركز الثاني برصيد 8 نقاط، وتبقت لهن مباراة مؤجلة مع فتيات الأهلي.

ورغم الغيابات التي عانى منها فريق المحرق في لقاء يوم أمس مع البسيتين إلا أن فتيات المحرق واصلن اداءهن القوي والمنظم، وتمكن من تجاوز فتيات البسيتين بأداء جماعي مميز، ليحصدن لقب الدوري، فيما فتيات البسيتين قدمن مباراة جيدة وحاولن مجاراة المحرق ولكن فارق الخبرة صب لصالح فتيات المحرق.

وفي المباراة التي سبقتها فقد تمكنت فتيات فريق الأهلي من تحقيق فوزهن الأول في الدوري بالتغلب على فتيات النجمة بشوطين مقابل شوط واحد، ليصعدن برصيدهن إلى 6 نقاط من 5 مباريات، فيما النجمة في رصيده 7 نقاط من 6 مباريات، وتبقت للأهلي مباراة مؤجلة مع فريق البسيتين وفي حال الفوز يمكن التقدم بشكل أكبر في جدول الترتيب العام والقفز للمركز الثاني أو الثالث.

ومع نهاية منافسات الدوري، فان الأسبوع القادم سيشهد انطلاق منافسات الكأس، حيث ستلاعب فتيات المحرق الفريق صاحب المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري بين النجمة والأهلي، فيما البسيتين الثاني سيواجه الفريق الثالث النجمة أو الأهلي، في مواجهتي نصف النهائي بنظام إخراج المغلوب من لقاء واحد.

صدارة وملاحقة

أقيمت يوم أمس السبت مباريات الجولة الخامسة من دوري كرة اليد ببرنامج رياضية، واحتضنت صالة نادي النجمة مباراتين التقى في الأولى فريقا ام الحصم والنجمة ثم الأهلي مع توبلي.

وتمكنت فتيات الأهلي من مواصلة مسلسل الانتصارات في الدوري بتحقيق الفوز الخامس على التوالي والوصول للنقطة العاشرة، حيث تغلبن على توبلي بنتيجة 18 مقابل 6، وتسيدت فتيات الأهلي المباراة خلال الشوطين، وبرزت اللاعبتان آية فيصل وسارة عبدالله في تسجيل أكبر عدد من الأهداف لفريقهن، في المقابل فأن فتيات توبلي تراجعن للمركز الرابع بعد أن أصبح في رصيدهن 6 نقاط.

وفي المباراة التي سبقتها واصلت فتيات أم الحصم رغبتهن الجادة في ملاحقة فتيات الأهلي، وحققن فوزاً مهماً على فريق النجمة بنتيجة 17 مقابل 4، في مباراة شهدت تفوقهن خلال معظم دقائقها وتألقت اللاعبة كوثر عبدالمجيد بتسجيل أكبر غلة من الأهداف لفريق أم الحصم.

وصعدت فتيات ام الحصم برصيدهن إلى 9 نقاط بفارق نقطة عن الأهلي في المركز الثاني، فيما فتيات النجمة تواجدن في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.