+A
A-

جامعة البحرين يتحفز لاستكشاف أوراق AMA

تقام اليوم " السبت " مباراة واحدة ضمن الجولة الثالثة من الدوري الوطني للجامعات لكرة القدم وتجمع فريقي جامعة البحرين وجامعة AMA وذلك في السابعة مساء على ملعب جامعة البحرين الطبية بالمحرق.

ويقام الدوري الجامعي برعاية كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وتعتبر مباراة اليوم الظهور الاول لفريق جامعة AMA في الدوري الجامعي بعدما غاب عن الجولتين الأوليتين بسبب تأجيل مبارياته ، وبالتالي ستشكل مباراة اليوم استكشاف لاوراق ومستوى الفريق وقدرته على ان يكون احد أطراف المنافسة على المراكز المقدمة في الدوري مثلما فعل الموسم الماضي وذلك سيعتمد على جاهزيته ومايضمه من لاعبين.

في المقابل يدخل فريق جامعة البحرين مباراته الثالثة اليوم برغبة مواصلة نتائجه الإيجابية بعد تعادله في مباراته الاولى ثم فوزه الصريح في مباراته الثانية على الجامعة الخليجية برباعية نظيفة ليظهر نواياه التنافسية معتمدا على مجموعة لاعبي الأندية التي يضمها وأبرزهم حسين جميل "سنكوس" وعبدالعزيز خالد ، وفوزه اليوم سيدفعه الى مواصلة صراع المنافسة على الصدارة الذي يدور بين مجموعة من الفرق لتقارب مستواها خصوصا الجامعة التطبيقية ومعهد البحرين للتدريب.