+A
A-

المهرة دانة تهدي مربط النوادر المركز الرابع في جمال الخيل

تمكن مربط النوادر من تحقيق المركز الرابع في فعاليات النسخة الرابعة لبطولة الفجيرة لجمال الخيل العربي 2018 المقامة بميدان قلعة الفجيرة التاريخية، بمشاركة 250 خيلاً تمثل عدداً من الإسطبلات المحلية بالدولة، بإشراف وتنظيم جمعية الإمارات للخيول العربية.

وجاء فوز مربط النوادر بهذا المركز المتقدم في فئة المهرات عمر سنة (أ) بالمهرة دانة النوادر بعد أن قدمت اداء متميز مع عارضها وصول الى منحها نقاط متميزة لتكون في المركز الرابع في الترتيب العام للفئة.

ويؤكد فوز مربط النوادر بالمركز الرابع في البطولة على مدى التقدم الذي تشهده رياضة جمال الخيل البحرينية بفضل الاهتمام من قبل الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة وحرصه على دعم الاسطبلات والملاك وتنظيم البطولات الرياضية اليت تساهم في زيادة الخبرات لدى الملاك والمرابط الامر الذي يمهد الطريق أمام تحقيق انجازات كبيرة وبارزة على المستوى الخارجي.

وكان مربط النوادر قد استعد بصورة جيدة الى البطولة التي تعتبر من البطولات المهمة في المنطقة وحرص قبل انطلاقة البطولة على تجهيز المهرة دانه لخوض منافسات البطولة ووضع لها خطة فنية متميزة مكنتها من الوصول  الى منصة التتويج.