+A
A-

"جرافيتي" تحتفل مع الجمهور بمناسبة العيد الوطني المجيد

شهدت الفعالية الوطنية التي نظمتها  جرافيتي اندور سكاي دايفينغ "جرافيتي" بمناسبة احتفال مملكة البحرين بأعيادها الوطنية في يومي 16 - 17 ديسمبر إحياء لذكرى قيام الدولة البحرينية الحديثة في عهد المؤسس أحمد الفاتح دولة عربية مسلمة عام 1783 ميلادية، والذكرى 47 لإنضمامها في الأمم المتحدة كدولة كاملة العضوية، والذكرى 19 لتسلم حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه لمقاليد الحكم اقبالا شديدا من الجمهور. وبالأضافة الى ذلك احتفلت جرافيتي بمرور 3 سنوات من أفتتاح هذا المشروع الذي يعتبر من أفضل المشاريع الترفيهية العائلية التي تحقق حلم الطيران، حيث يمكن للعائلة بأكملها تجربته بأمان، والمشاركة متاحة لكل من تزيد أعمارهم عن أربع سنوات من العمر للاستمتاع بهذه التجربة الفريدة من نوعها.

وقد وفرت جرافيتي دخول مجاني لجميع المواطنين والمقيمين و وزوار المملكة للاستمتاع بأجواء الترفيه ومتعة الطيران الحر الداخلي وشهدت هذه الفعالية الوطنية إقبالا كبيرا حيث بلغ عدد المشاركين في تجربة الطيران الحر في النفق الهوائي الزجاجي 300 شخص من مختلف الجنسيات و مختلف الأعمار وذلك يوم الأحد الموافق 16 ديسمبر 2018.

وقد أكدت مريم فتحي مدير التسويق بجرافيتي، بأن جرافيتي حريصة على مشاركة مملكة البحرين وأبناء شعبها الأوفياء أفراحها الوطنية، حيث يأتي تنظيم هذه الفعالية الوطنية للتعبير عن الشكر والعرفان للانجازات التي تحققت في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك مملكة البحرين حفظه الله ورعاه والقيادة الرشيدة، مضيفة بأن 16 ديسمبر هي ذكرى عزيزة على قلوب كل مواطن ومقيم على هذه الأرض الطيبة.

 كما أشارت بان السنة الثالثة لجرافيتي اندور سكاي دايفينغ قد حصدت نجاحات باهرة فاقت كافة التوقعات من حيث أنجازاتها الرياضية كتنظيم وأستضافة كأس العالم الثالث للطيران الحر الداخلي 2018. وقالت " لقد قضى المشاركين في هذه الفعالية أوقات ممتعة ومشوقة بعد خوضهم التجربة الفريدة من نوعها في مجال الطيران الحر، حيث قام مدربو ومدربات الطيران الحر في جرافيتي بتقديم شرح مفصل حول مشروع الطيران الحر في البحرين، بالإضافة الى تقديم محاضرة تدريبية حول كيفية الطيران الحر والتحكم بأعضاء الجسم خلال الطيران، وبعد المشاركة حصل المشاركون على شهادة من " جرافيتي اندور سكاي دايفينغ" .

وأكدت مريم فتحي بأن جرافيتي مستمرة في تنظيم مثل هذه الفعاليات الرياضية الخاصة خلال الاحتفالات الوطنية التي تشهدها مملكتنا الغالية.