+A
A-

عبدالله بن عيسى يشيد بنجاح سباق (الفورمولا E – الدرعية) بالرياض

هنأ سعادة الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني للسيارات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالمملكة العربية السعودية الشقيقة بمناسبة النجاح الكبير الذي حققته الشقيقة الكبرى لدى تنظيمها بطولة العالم لسباقات الـ(فورمولا-E) في افتتاحية الموسم الخامس من الفورمولا E والتي تقام للمرة الأولى في الشرق الأوسط على حلبة الدرعية بالرياض.
كما أثنى سعادته بجهود الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية بقيادة أخيه صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سلطان الفيصل وماقاموا به من جهود جبارة في تنظيم هذا السباق، وبلغ عدد أفراد وفد الاتحاد البحريني للسيارات 130 من مختلف الفرق المنظمة.
واكد على ان هذا الانجاز الذي سجله اليوم ابناء البحرين في هذا المحفل العالمي هو ثمرة للدعم المتواصل الذي يتلقاه قطاع الشباب والرياضة من لدن حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى حفظه الله ورعاه ويضاف الى سجلات النجاحات المتواصلة التي تشهدها رياضة السيارات في مملكة البحرين بما تهيئ لهذه الرياضة من سبل احتضان الكفاءات والقدرات الشبابية البحرينية التي اصبحت اليوم محط انظار العالم بما تحققه من نجاحات متتالية في ادارة السباقات في المملكة وخارجها .
ونوه رئيس الاتحاد البحريني للسيارات بمتابعة صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء لمشاركة الوفد البحريني مشيداً بدور سموه الكبير في دفع وتشجيع الشباب لايمان سموه المطلق بطاقاتهم وقدراتهم في اخذ زمام المبادرة في ادارة وتنظيم مختلف السباقات الدولية والعالمية وسباقات السيارات المختلفة وهو ما تجلى واضحاً في ثقة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية باعتماد الكوادر البحرينية بالمساهمة في ادارة وتنظيم واحدا من السباقات الهامة في سلسلة سباقات الفورمولا E .
واشاد الشيخ عبدالله بن عيسى آل خليفة بتفاني الوفد البحريني في تحقيق أعلى درجات النجاح في سباق الفورمولا إي مع اخوانهم السعوديين، واكد بان ما انجزوه يعزز من سمعة المملكة على صعيد رياضة السيارات وما تمتلكه من امكانيات كبيرة متمثلة بحلبة البحرين الدولية التي اكدت دورها الفاعل في احتضان هذه النخبة المتميزة من شباب البحرين ورفع وعي الشباب بنظم سباقات السيارات واتاحة الفرصة امامهم نحو الانخراط في مختلف النواحي الفنية والادارية  المتصلة بسباقات السيارات .
وأكد أن ما قدمه البحرينيون كان محل تقدير واحترام للجميع وكان أهلاً للثقة التي وضعت فيهم، وهذا يؤكد للجميع المكانة التي تتمتع بها البحرين على خارطة العالم وما تمتلكه من كوادر وكفاءات وخبرات واسعة في هذا المجال، معرباً عن سعادته للوصول الى هذا المستوى  الكبير والمشرف والمتميز بين الجميع وأن الجميع يعمل باسم # فريق البحرين.
وأشار عبدالله بن عيسى بأن أي منجزات تحققها الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية هي مصدر فخر واعتزاز لنا كون نجاحها هو نجاح لنا في مملكة البحرين، معربًا عن سعادته بما شهده السباق من تنافس وفعاليات مصاحبة متنوعة وحضور جماهيري غفير جلعها محط أنظار العالم.
وأكد رئيس الاتحاد البحريني للسيارات أنهم فخورين بمشاركتهم في تنظيم هذا السباق وتحقيق أعلى معدلات النجاح فيه، خصوصاً أن أبناء البحرين قد اكتسبوا خبرة تراكمية في الاشراف والتنظيم لسباقات السيارات وفي مقدمتها الفورمولا1 وهو ما مكنهم من وضع خبرتهم لمساندة الدول الشقيقة والصديقة في تنظيم سباقات السيارات المختلفة، مركداً أيضاً جاهزية اتحاد السيارات في تنظيم مختلف السباقات في أي وقت أينما كانت.
وجاءت مشاركة وفد اتحاد السيارات البحريني في تنظيم هذه البطولة العالمية بالمملكة العربية السعودية تأكيداً على المكانة التي بات يحتلها شباب البحرين وما وصل إليه من مستوى عالمي راقي، حتى أصبحت مملكة البحرين اليوم تصدر خبراتها للخارج.
وأعرب أعضاء الوفد البحريني عن فخرهم واعتزازهم بالمساهمة مع اخوانهم في المملكة العربية السعودية الشقيقة في تنظيم هذا السباق العالمي الذي اعتبروه في بلدهم، وأكدوا أنهم على جاهزية تامة للمساهمة في تنظيم أي سباق يقام على أرض الحرمين الشريفين.