+A
A-

جامعة البحرين بدون الدوليين يقلبها على AMA بثلاثية مثيرة

قلب فريق جامعة البحرين تأخره الى فوز على  فريق جامعة AMA  بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب جامعة البحرين الطبية بالمحرق في ختام مباريات الجولة الثالثة من الدوري الوطني للجامعات لكرة القدم .

ويعتبر هذا الفوز الثاني على التوالي لجامعة البحرين ليرفع رصيده الى ٧ نقاط من فوزين وتعادل ويحافظ على موقعه ضمن فرق المنافسة على الصدارة فيما خسر جامعة AMA مباراته الأولى في الدوري علما بان له مباراتين مؤجلتين بسبب الاختبارات على رغم ظهور الفريق بصورة جيدة وضمه لعدد من لاعبي الأندية المحلية .

وجاءت المباراة قوية وواحدة من ابرز مباريات الدوري حتى الان خصوصا دقائقها الأخيرة التي شهدت لحظات من الإثارة والتوتر تخللها هدفين قاتلين لجامعة البحرين وكذلك حالتي طرد لفريق AMA ، وشهدت المباراة تكافؤا وندية نظرا لتقارب مستوى الفريقين وما يضمانه من لاعبين جيدين وعناصر شابة ومنضمين لأندية محلية خصوصا فريق AMA الذي لعب في صفوفه قائده احمد ميرزا وعلي حبيب حاجي " المنامة " وعلي جمال " المحرق " فيما غاب عنه رضا سيد عيسى لارتباطه مع المنتخب، فيما غاب عن جامعة البحرين مجموعة لاعبيه المرتبطين بالمنتخبات الوطنية ورغم ذلك ظهر الفريق بصورة جيدة اثبت من خلالها امتلاكه قاعدة من اللاعبين لسد أي نقص في صفوفه .

وكانت بداية المباراة شهدت افضلية لفريق AMA الذي كان مسيطرا ومستحوذا على الكرة وركز اللعب في نصف ملعب منافسه وقام بعدة محاولات هجومية حتى نجح في المبادرة بالتسجيل بهدف مهاجمه علي حسين الذي تابع الركلة الحرة المرتدة من حارس جامعة البحرين . في الدقيقة ٢٠ .

وشكل الهدف صحوة لفريق جامعة البحرين الذي نشط بعدها وقام بمبادلة فريق AMA المحاولات حتى شهدت الدقيقة ٢٥ طرد لاعب AMA  عبدالله ال سعيد اثر أعاقته مهاجم جامعة البحرين المنفرد لتشهد بعدها المباراة نقطة تحول وتميل كفة اللعب لصالح جامعة البحرين والذي نجح في ادراك التعادل عبر ضربة جزاء سجلها قائده المتميز علي العنزي في الدقيقة ٣٢ .

وفي الشوط الثاني واصل فريق جامعة البحرين سيطرته على الكرة لكن دون فعالية هجومية فيما تاثر AMA تدريجيا بالنقص العددي ، وبدأت المباراة تدخل أجواء التوتر فكثرت الأخطاء ولجا مدربي الفريقين لإجراء تبديلات حتى خطف البديل محمد جميل الهدف الثاني لجامعة البحرين برأسية اثر ركلة ركنية في الدقيقة ٨٨ ، لتشهد بعدها المباراة أجواء توتر طرد على اثرها لاعبين من فريق AMA  هما علي منصور وحسين عمران وهو ما مهد لتسجيل الهدف الثالث لجامعة البحرين بتوقيع المهاجم فهد عبدالفتاح بعد انفراده بالمرمى في الوقت بدل الضائع .