+A
A-

سمو الشيخ عيسى بن علي يستقبل رئيس اللجنة التنظيمية الخليجية

أكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على الدور الهام الذي تلعبه اللجنة التنظيمية لكرة السلة بدول مجلس التعاون الخليجي في تطوير اللعبة وإيصالها لأعلى المستويات وفق الجهود المبذولة في إقامة وتنظيم العديد من الفعاليات والبطولات.
جاء ذلك لدى استقباله سموه رئيس اللجنة التنظيمية نائب رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة السلة سعادة السيد عبداللطيف الفردان، وذلك على ضوء زيارته لمملكة البحرين للمشاركة في احتفالات المملكة بالأعياد الوطنية.

ورحب سموه برئيس اللجنة التنظيمية في بلده الثاني مملكة البحرين، متمنيًا له طيب الإقامة.

وأشاد سموه بالجهود الواضحة التي تبذلها اللجنة في سبيل تطوير السلة الخليجية، مؤكداً على دورها الرياديّ في دعم برامج وأنشطة اتحادات كرة السلة في دول الخليج العربي، معربا عن دعم الاتحاد البحريني لكرة السلة التام لإستراتيجية اللجنة في المرحلة المقبلة.

وقال سمو الشيخ عيسى بن علي إن الاتحاد البحريني لكرة السلة بصفته عضوا فاعلا في اللجنة التنظيمية يضع كافة إمكانياته المتاحة لدعم الخطوات المطروحة من اللجنة، لافتًا سموه إلى النجاحات العديدة التي حققتها السلة الخليجية على كافة الأصعدة في إطار هذه الجهود.

وبدوره، أعرب رئيس اللجنة التنظيمية نائب رئيس الاتحاد الإماراتي سعادة السيد عبداللطيف الفردان عن شكره وتقديره لسمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة على حسن الاستقبال والحفاوة، مثمنا الجهود التي يبذلها الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة سموه في النهوض باللعبة، منوهاً بالمكانة المتميزة لرياضة السلة البحرينية، مؤكدا أن سموه يشكل أحد القيادات الخليجية الشابة التي تحمل في طياتها طاقة من الطموح والتطلعات المشروعة، والتي تدفع بالتأكيد في تعزيز مسيرة اللجنة التنظيمية الخليجية نحو الرقي والتطوير.