+A
A-

ما لا تعرفونه عن فيلم MARY POPPINS RETURNS

هذه معلومات سريعة قُبيل الإصدار المرتقب لفيلم Mary Poppins Returns من Walt DisneyStudios Motion Pictures  المرشح لجائزة أفضل فيلم موسيقي أو كوميدي في حفل جوائز الغولدن غلوب لعام ۲٠١۸، بطولة إميلي بلانت في دور المُربية المثالية صاحبة المهارات السحرية الفريدة والقادرة على تحويل أي مهمة عادية إلى مغامرة رائعة لا تُنسى. في هذا الجزء الثاني الجديد من الفيلم الموسيقي، تعود "ماري بوبينز" لتساعد في إبهار الجيل الجديد من عائلة "بانكس" وإدخال السعادة على قلوبهم بعد أن غابت عن حياتهم بسبب فقدان شخص عزيز. ينضم إلى هذه المُربية الغامضة صديقها "جاك"، أداء الفنان لين مانويل ميراندا ("Hamilton"‏، "Moana")، وهو عامل إضاءة مصابيح الشوارع صاحب الشخصية المتفائلة الذي يساعد في إضاءة شوارع لندن وبث الحياة فيها.
نبذة عن فريق عمل فيلم Mary Poppins Returns
 - إميلي بلانت، المرشحة لجائزة أفضل ممثلة في فيلم موسيقي أو كوميدي في حفل جوائز الغولدن غلوب لعام ۲٠١۸، تؤدي دور أفضل مُربية إنجليزية على الإطلاق، ماري بوبينز. وهي مُربية مثالية تنفرد بمهارات سحرية مميّزة تُمكّنها من تحويل أي مهمة عادية إلى مغامرة مبهرة. وتعود مرة أخرى إلى منزل عائلة "بانكس" ولا يبدو عليها أي مظاهر للتقدّم في العمر، لتساعد في إبهار الجيل الجديد من عائلة "بانكس" وإدخال السعادة على قلوبهم بعد أن غابت عن حياتهم بسبب فقدان شخص عزيز.
جاك صديق قديم لـ "ماري بوبينز"، ويؤدي هذه الشخصية الفنان لين مانويل ميراندا، وهو عامل إضاءة مصابيح الشوارع وصاحب شخصية ساحرة وشديدة التفاؤل. ومعًا، يصطحبان أطفال عائلة "بانكس" في سلسلة من المغامرات من وحي اللحظة ويعرِّفانهم بشخصيات نابضة بالحيوية لإعادة الروح والحب والبسمة إلى منزلهم. وقد تم ترشيح لين مانويل ميراندا لجائزة أفضل ممثل في فيلم موسيقي أو كوميدي في حفل جوائز الغولدن غلوب لعام ۲٠١۸ على أدائه لدور "جاك".
شخصية جاين بانكس تؤديها الفنانة إميلي مورتيمر في الجزء الثاني الذي يصدر عام ۲٠١٩. وفيه تكون "جاين" قد كبرت وتسعَد لعودة مُربيتها من فترة الطفولة "ماري". "جاين" ابنة ناشطة في مجال حقوق المرأة، وقد ورثت حماس أمها للقضايا الخيرية. وبينما تنشغل دائمًا بالمطالبة بحقوق العمال، إلا أنها تجد الوقت لمساعدة أخيها "مايكل" وأطفاله في كل فرصة ممكنة.
إضافةً إلى أداء دور بيرت في الفيلم الأول، أدى ديك فان دايك فيه أيضًا دور السيد "دوز"، رئيس مجلس إدارة البنك. والآن يؤدي دور ابنه، السيد دوز الابن، الذي تقلد منصب والده كرئيس مجلس إدارة بنك "فيدلتي فيدوشاري"، لكنه أُجبر على التقاعد مؤخرًا.
 - من الشخصيات الأخرى التي ظهرت مجددًا في هذا الجزء الثاني إلين، خادمة عائلة "بانكس". وهي تعمل في العنوان ١٧ شارع "تشري تري لاين" منذ أن كان "مايكل" و"جاين" طفلين. لكن المنزل يبدو الآن مهملاً وفي حالة دائمة من الفوضى. وتؤدي هذه الشخصية المحبة للمرح الفنانة الحائزة على جائزة الأكاديمية البريطانية لفنون السينما والتلفزيون (بافتا) والغولدن غلوب جولي والترز. وهي لا تزال مدبرة منزل "مايكل بانكس" الذي كبِر ولا يزال يقطن في ١٧ شارع "تشري تري لاين".  
 - أنابيل بانكس، وتؤدي بيكسي دافيز هذه الشخصية، وهي ابنة "مايكل بانكس" التي تتسم بالذكاء والإصرار، وقد تولت مع شقيقها التوأم المزيد من مسؤوليات البالغين في المنزل بعد وفاة والدتها.
جون بانكس، أداء ناثانيل صالح، هو ابن "مايكل بانكس" الأكبر ويتميّز بأنه لمّاح ورصين. ويشعر بمسؤولية لحماية شقيقته التوأم "أنابيل" وأخيه الصغير "جورجي" كما يساعد أبيه بعد وفاة والدته.
 - شخصية جورجي بانكس الذي يبلغ من العمر ثماني سنوات أداء جويل دوسن، وهو مصدر البهجة في منزل عائلة "بانكس"، فطبيعته البشوشة تخترق الحزن الذي خيّم مؤخرًا على المنزل. وسرعان ما يتقبَّل "ماري بوبينز"، ويحث "أنابيل" و"جون" على قبول طرقها السحرية.
يقدّم فيلم Mary Poppins Returns للمرة الأولى قريبة "ماري" غريبة الأطوار "توبسي تيرفي"، وتؤدي هذه الشخصية الفنانة ميريل ستريب. تعيش "توبسي" في عالم خاص بها كل الأشياء فيه معكوسة. وتدير ورشة لإصلاح كل شيء والتي تنقلب رأسًا على عقب في "ثاني أربعاء" من كل شهر. وهي غريبة الأطوار جدًا ولا يمكن الاستدلال على أصلها من لهجتها، وتكتشف قيمة رؤية الأشياء من "منظور جديد".