+A
A-

ماذا فعل إنستغرام لزيادة تفاعل مستخدميه

يعمل تطبيق إنستغرام على تطوير ميزة تتيح للمستخدمين زيادة التفاعل فيما بينهم، اقتداء بمواقع أخرى حققت نجاحا في هذا الصدد وعلى رأسها فيسبوك.

ومن المنتظر أن يسمح التطبيق مشاركة مقاطع الموسيقى التي يستمع إليها المستخدم مع أصدقائك، عندما يسأل الأصدقاء عما يستمع إليه المستخدم، حيث يظهر رمز "موسيقى جديدة" عندما يسأل المتابعون عن الموسيقى التي يستمع إليها صاحب الحساب، حسبما ذكر موقع bgr.
وللإجابة عن مثل هذه الأسئلة، يمكنك اختيار أغنية من مكتبة الموسيقى لمشاركتها مع أصدقائك، ويمكن للشخص الذي طرح السؤال بعد ذلك معاينة جميع الردود والاستماع إلى الأغاني، كما يتمكن التقاط صورة أو مقطع فيديو مع تشغيل الموسيقى في الخلفية.

وكانت تقارير صحفية قد كشفت عن تفاصيل التحديث الجديد لتطبيق التراسل المصور "إنستغرام"، والذي يوفر إمكانيات جديدة غير مسبوقة في المنصة المصورة الأشهر في العالم.

ونشر موقع "ذا فيرج" التقني المتخصص، تقريرا يطرح فيه تفاصيل التحديث الجديد لـ"إنستغرام"، والذي يوفر فيه تقنية كانت أحد أبرز ميزات منصة التراسل الفوري الأشهر "واتسآب".

ويمكن لأي مستخدم إرسال تلك الرسائل الصوتية، عن طريق إضافة "إنستغرام" أيقونة "مايك" صغيرة بجانب مربع كتابة الرسائل النصية في خدمة "DM" للرسائل الخاصة.