+A
A-

الاتحاد العربي يوقع اتفاقية تنظيم بطولة أندية السيدات للطائرة بمصر

وقع وفد الأمانة العامة للإتحاد العربي للكرة الطائرة مع الاتحاد المصري للكرة الطائرة اتفاقية تنظيم بطولة الأندية العربية العشرون للسيدات والتي من المقرر لها أن تقام في القاهرة خلال الفترة من 25 يناير لغاية 4 فبراير المقبل 2019.

ومثل وفد الأمانة العامة السيد جهاد خلفان الأمين العام للإتحاد العربي والسيد فراس الحلواجي الأمين العام المساعد للإتحاد، فيما مثل الاتحاد المصري رئيس مجلس الإدارة خالد ناصف سليم، وبحضور عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري العميد محمد فرج والمدير التنفيذي للإتحاد السيد أحمد عبدالدايم.

واتفق الطرفان على أن يكون فندق لمار دار المشاة للقوات المسلحة لإقامة الأندية المشاركة وفندق راديسون بلو لإقامة الرسميين والحكام المرافقين، فيما ستقام مباريات البطولة على صالة رقم 2 بستاد القاهرة الدولي، فيما ستقام تدريبات الفرق على صالة رقم 3 بنفس الاستاد.

وخلال اللقاء نقل الأمين العام لرئيس الاتحاد المصري والأعضاء تحيات وتقدير الشيخ علي بن محمد آل خليفة رئيس الاتحاد العربي للكرة الطائرة مشيدا بالجهود والتحضيرات التي يبذلها الاتحاد المصري في سبيل تهيئة كافة الظروف الملائمة لاستضافة الحدث العربي.

وأضاف خلفان " لقد دأب الاتحاد المصري على أن يكون داعما ومساندا لكافة أنشطة وبرامج الاتحاد العربي ليكون عنصرا فعالا وهاما في منظومة الكرة الطائرة العربية منذ تأسيس الاتحاد وذلك في إطار الدور الريادي المصري العربي في شتى المجالات وبالأخص في المجال الرياضي، ونحن نعتز بما يقدمه لنا الاتحاد المصري من دعم عبر تصديه لاحتضان العديد من بطولاتنا ومن بينها بطولة الأندية العربية للسيدات ..".

وعبر خلفان عن ثقته في قدرة الاتحاد المصري على تنظيم البطولة بأزهى حلة وذلك على ضوء الخبرات وكافة عوامل النجاح الأخرى مثل التغطية الإعلامية والحضور الجماهيري والبنى التحتية بالإضافة إلى ازدهار النشاط الرياضي النسائي في مصر عموما وبالأخص في الكرة الطائرة، مشيرا إلى أن تنظيم بطولة الأندية للسيدات تعكس الجهود الصادقة للإتحاد في تفعيل النشاط النسائي أسوة بنشاط الرجال وذلك تنفيذا للإستراتيجية التي يتبناها الاتحاد في هذا الصدد متمنيا لكافة الفرق المشاركة التوفيق والنجاح.