+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يشيد بدعم وزارة الشباب والرياضة واللجنة الأولمبية

أشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، بالدور الذي تقوم به وزارة شؤون الشباب والرياضة في دعم مسيرة المنتخب الوطني الأول المقبل على المشاركة في نهائيات كأس آسيا 2019 التي ستحتضنها دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة 5 يناير وحتى 1 فبراير المقبلين.
جاء ذلك في تصريح لرئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم بعد زيارة وزير شؤون الشباب والرياضة سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد لتدريبات المنتخب الوطني الأول، بحضور الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأمين العام للجنة الأولمبية عبدالرحمن عسكر.
ونوه الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بالجهود التي يبذلها وزير شؤون الشباب والرياضة مشيرا إلى أن زيارة سعادته لتدريبات المنتخب الوطني تجسد مدى التعاون الكبير الذي تبديه الوزارة مع اتحاد الكرة في سبيل دعم المنتخب، ومنوها بدور أمين عام اللجنة الأولمبية وما تقدمه اللجنة من دعم لمسيرة المنتخب قبل الاستحقاق القاري.
وناقش رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم مع وزير شؤون الشباب والرياضة وأمين عام اللجنة الأولمبية سبل دعم المنتخب الوطني في مشاركته الآسيوية بالإمارات عبر الحرص على تواجد الجماهير في مباريات "الأحمر"، وبحث التعاون من أجل ضمان المساندة الجماهيرية والحضور الذي يدعم ويعزز مشوار المنتخب في البطولة القارية الكبيرة.
بدوره، قال وزير شؤون الشباب والرياضة سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد إن أجواء إعداد المنتخب ممتازة، مشيرا إلى أن الآمال المعقودة على المنتخب كبيرة في الظهور الإيجابي.
وأوضح أننا مواصلون على مسار عام الذهب الذي أعلن عنه مثمل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مشيرا إلى أن لاعبي المنتخب وعدوا بالفوز في المباراة الافتتاحية على منتخب الإمارات بهدف دون رد.
إلى ذلك، أكد الأمين العام المساعد للمجلس الأعلى للشباب والرياضة الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن عسكر أن الالتفاف كبير حول المنتخب ويمثل داعما قويا قبل المحفل القاري عبر تواجد مجلس إدارة الاتحاد ووزير شؤون الشباب والرياضة والإعلاميين.
وقال إنه وجد روحا عالية لدى لاعبي "الأحمر"، مشيرا إلى أن مدرب المنتخب سكوب متفاءل وقدم شرحا منطقيا عن مسيرة المنتخب خلال الفترة الماضية.
وأشار إلى أن جميع الأجواء المميزة مهيأة من قبل اتحاد الكرة، ونأمل التوفيق لمنتخبنا وبمساندة الجماهير.