+A
A-

نيسان البحرين تطلق حملة "بأسعار المصنع"

أعلنت شركة يوسف خليل المؤيد وأولاده، الوكيل الحصري لسيارات نيسان في مملكة البحرين، عن إطلاق حملة "بأسعار المصنع"، والتي تقدم من خلالها للعملاء فرصة رائعة لاقتناء موديلات مختارة من سيارات نيسان بالسعر الأصلي للمصنع. وتستمر الحملة حتى 31 ديسمبر 2018، وتوفر للعملاء أفضل الأسعار على سيارتي ماكسيما إس و إكس-تريل إس.

وتتمتع سيارة نيسان ماكسيما الرياضية ذات الأربعة أبواب بمجموعة واسعة من المزايا، مثل مفتاح نيسان الذكي، وزر تشغيل المحرك، ومصابيح LED نهارية، ونظام ملاحة مع شاشة لمس متعدد قياس 8 بوصات، وكاميرا للرؤية الخلفية، ونظام تشغيل المحرك عن بعد مع تقنية ذكية لتثبيت السرعة، إلى جانب مزايا أمان أخرى مثل نظام مراقبة ضغط الإطارات، ونظام التحكم الديناميكي بالسيارة مع نظام التحكم في الانزلاق المزود أيضاً بنظام قياسي من 6 وسائد هوائية.

أما سيارة نيسان إكس-تريل إس، فتعد سيارة رياضية متعددة الأغراض (SUV) متوسطة الحجم ذات خمسة مقاعد، وتأتي مزودة بمزايا أمان متطورة مثل وسائد هوائية للسائق والركاب، وتقنية ذكية لتثبيت السرعة، وعجلات من سبائك الألمنيوم مقاس 17 بوصة، ومصابيح LED نهارية، ونظام التحكم في الانزلاق ، ونظام مراقبة ضغط الإطارات مع عرض منفصل لضغط كل إطار، ونظام ترفيهي يشمل نظام صوتي بمدخل توصيل USB وiPod، ونظام هاتف بتقنية البلوتوث.

وخلال الحملة، سوف تتوفر سيارة ماكسيما إس المزودة بمحرك  V6سعة 3.5 لتر وقوة 300 حصان بسعر 8,995 ديناراً بحرينياً بدلاً من 10,995 ديناراً بحرينياً، كما ستتوفر سيارة نيسان إكس-تريل إس المزودة بمحرك V4 سعة 2.5 لتر وقوة 169 حصان بسعر 7,995 ديناراً بحرينياً بدلاً عن 8,995 ديناراً بحرينياً.

للمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة أقرب معرض نيسان أو الاتصال بمعرض سترة على هاتف رقم: 17732732، أو معرض عراد على هاتف رقم: 17221555.