+A
A-

سحب قرعة بطولة "دلمون" لكرة الصالات

انتهت اللجنة المنظمة لبطولة شركة دلمون للدواجن الأولى لكرة الصالات للشركات والمؤسسات المصرفية والتجارية من سحب قرعة البطولة وذلك خلال اجتماعها بمندوبي الفرق في قاعة الاجتماعات بمقر الشركة، حيث تشهد النسخة الأولى من البطولة مشاركة ١٠ فرق.

وأقيمت مراسم القرعة في جو من الألفة حيث افتتح الاجتماع مدير قسم تقنية المعلومات والتسويق بشركة دلمون للدواجن حسين فلاح بالترحيب بالفرق المشاركة، وتطرق للحديث عن أهداف إقامة البطولة والتي تسعى الشركة من خلالها إلى تنشيط الحركة الرياضية لشباب مملكة البحرين وتعزيز روح التعاون بين مختلف الجهات المشاركة، كما هي فرصة لبداية التعارف وتكوين العلاقات بين الجهات المشاركة ليبدأ بعد ذلك الاجتماع بشرح اللائحة التنظيمية للبطولة ومناقشتها مع مندوبي الفرق وصولاً لسحب قرعة البطولة.

ويشارك في النسخة الأولى للبطولة ١٠ فرق وهي: شركة دلمون للدواجن/ الشركة العامة للدواجن/ شركة بنفت/ أكاديمية سوبر سوكر/ التساهل للمقاولات/ كلام تيليكوم/ أكاديمية بلاك كاستل/ عقارات غرناطة/ التأمينات الاجتماعية/ بنك ABC.

وينص قانون البطولة على توزيع الفرق المشاركة على مجموعتين في كل مجموعة ٥ فرق، على أن يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة للدور نصف النهائي، وجاءت نتائج القرعة كالتالي: المجموعة الأولى: شركة دلمون للدواجن، الشركة العامة للدواجن، أكاديمية سوبر سوكر، شركة بنفت، التساهل للمقاولات. المجموعة الثانية: كلام تيليكوم، عقارات غرناطة،  التأمينات الاجتماعية، أكاديمية بلاك كاستل، بنك ABC.

وانتهت اللجنة المنظمة للبطولة من الاستعدادات اللازمة لحفل افتتاح البطولة والذي سيقام يوم الاثنين ٣١ ديسمبر، حيث ستلعب المباراة الافتتاحية الساعة ٧:٣٠ مساء على صالة نادي الشباب التي ستحتضن جميع مباريات البطولة.