+A
A-

بنك البحرين والشرق الأوسط يدعم المنتخب الوطني في كأس آسيا

قدم بنك البحرين والشرق الأوسط دعمه لمنتخبنا الوطني الأول لكرة القدم الذي سيشارك في نهائيات كأس آسيا ٢٠١٩ التي ستقام في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال الفترة ٥ يناير وحتى ١ فبراير المقبلين.

واستقبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، القائم بأعمال المدير العام لبنك البحرين والشرق الأوسط عبدالله داوود، وذلك بحضور نائب رئيس اتحاد الكؤة للشؤون الإدارية والمالية علي البوعينين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة ورئيس لجنة الاستثمار والتسويق محمد الحمادي، والأمين العام لاتحاد الكرة إبراهيم البوعينين.

وتأتي مساهمة بنك البحرين والشرق الأوسط للمنتخب الوطني، دعما لمشوار "الأحمر" في أكبر استحقاق على مستوى القارة الآسيوية.

وأكد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، أن دعم ومساهمة بنك البحرين والشرق الأوسط للمنتخب الوطني الأول في كأس آسيا ٢٠١٩ هو محل فخر واعتزاز.

وأشار إلى أن الدعم يمثل صورة للتعاون الإيجابي بين الاتحاد البحريني لكرة القدم والقطاع الخاص عبر تقديم الرعاية التي تسهم في تعزيز مشوار المنتخب خلال الاستحقاق الآسيوي.

وأعرب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم عن تقديره لإدارة بنك البحرين والشرق الأوسط على الدعم المقدم للمنتخب، مؤكدا أن ذلك يفتح المجال لمزيد من آفاق التعاون بما يخدم التطلعات لتطوير كرة القدم البحرينية عبر بناء شراكة إيجابية مع القطاع الخاص.