+A
A-

المؤيد: المراكز الشبابية جزء أصيل من منظومة العمل الشبابي

أكد سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد وزير شؤون الشباب والرياضة حرص الوزارة على تطوير المراكز الشبابية في مختلف مدن وقرى محافظات المملكة لتصبح النموذج الأفضل والقادر على إيجاد البرامج والأنشطة الحديثة المتوافقة مع التطور الكبير الذي تعيشه المملكة في مختلف المجالات والتي تتلائم بصورة واقعية مع احتياجات الشباب البحريني وتلبي طموحاتهم مشيرا الى أن وزارة شؤون الشباب والرياضة ستبقى تنتهج العمل الميداني واللقاءات المباشرة مع مسئولي المراكز الشبابية من أجل تطوير العمل في المراكز الشبابية وتخطي التحديات.

جاء ذلك خلال استقبال سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة للسيد غازي عبدالمحسن واعضاء مجلس ادارة المركز بحضور الفنان عباس الموسوي بالإضافة الى الدكتور الشيخ صقر بن سلمان آل خليفة الوكيل المساعد للهيئات والمراكز الشبابية والسيد نوار عبدالله المطوع مدير ادارة المراكز الشبابية.

وخلال اللقاء استمع سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة الى شرح مفصل عن البرامج التي اقامها مركز شباب النعيم طوال العام 2018 والبرامج التي سيقدمها للشباب خلال العام 2019 والتي تهدف الى استقطاب الشباب وتنمية مهاراتهم كما أطلع ايضا على احتياجات المركز في الفترة المقبلة.

وبين سعادة السيد أيمن بن توفيق المؤيد أن الوزارة تتطلع الى دعم مركز شباب النعيم من أجل مضاعفة الأنشطة التي يقدمها للشباب بغية تحقيق الأهداف التي تعمل على زيادة وعيهم وتدريبهم بالصورة المتميزة مشيدا في ذات الوقت بدور مجلس إدارة مركز شباب النعيم في تنفيذ استراتيجية الوزارة وتقديم البرامج المتميزة للشباب في المنطقة وساهمت في رفع وعيهم وثقافتهم وقدراتهم.

 وكشف سعادة وزير شؤون الشباب الرياضة دعم الوزارة للجهود الخيرة التي تبذلها جميع المراكز الشبابية على صعيد استقطاب طاقات الشباب البحريني وتنمية ميولهم واهتماماتهم المتنوعة وشغل أوقات فراغهم بالأنشطة المفيدة التي تسهم في صقل شخصياتهم متمنيا لأسرة المركز دوام النجاح والتوفيق في خدمة الحركة الشبابية في المملكة.

من جانبه، أكد غازي عبدالمحسن أن مجلس ادارة مركز شباب النعيم أنهت العام 2018 بتحقيق نتائج متميزة في سبيل استقطاب شباب المنطقة من الجنسين وبات المركز الشبابي واحدا من الملتقيات الشبابية الهامة التي تسهم في توجيه طاقات الشباب مؤكدا أن الاهتمام المباشر الذي يوليه سعادة وزير شؤون الشباب والرياضة للمركز الشبابي سيدفع مجلس الادارة الى بذل المزيد من الجهود في سبيل تقديم برامج نوعية بارزة تساهم في جعل الشباب أكثر حيوية ودراية وثقافة مما يساهم في رفع قدراتهم ومهاراتهم.

واشار عبدالمحسن الى أن مجلس ادارة مركز شباب النعيم سيواصل العمل مع الوزارة من أجل تطبيق استراتيجية المرحلة المقبلة للوصول الى اهدافها للارتقاء بالعمل الشبابي.