+A
A-

زينل: مصر ستظل قوية دائما ونقف معها ضد الإرهاب

صرحت معالي السيد فوزية بنت عبدالله زينل رئيس مجلس النواب "أن جمهورية مصر العربية الشقيقة ستظل قوية شامخة دائما، وبلد الأمن والأمان والاستقرار، بحكمة قيادتها وتماسك شعبها" ومؤكدة بأن "مملكة البحرين تقف وتتضامن مع جمهورية مصر العربية في جهودها الحثيثة لمكافحة العنف والإرهاب بكافة صوره وأشكاله، ومساعيها المقدرة لتعزيز الأمن والسلم في المنطقة".

واشارت معالي رئيس مجلس النواب أن "العمليات الإرهابية محل إدانة واستنكار ورفض العالم أجمع، وأن ما يمس جمهورية مصر العربية الشقيقة يمس مملكة البحرين وكافة دول المنطقة، ومشددة على ضرورة تكاتف الدول والشعوب ضد الإرهاب ومن يقف خلفه".

جاء ذلك في برقية رئيس مجلس النواب إلى معالي د. علي عبدالعال رئيس مجلس النواب بجمهورية مصر العربية، ضمنتها خالص تعازيها وصادق مواساتها للشعب المصري الشقيق ولأسر ضحايا التفجير الإرهابي، الذي استهدف حافلة ركاب سياحية بمحافظة الجيزة، داعية المولى عز وجل أن يحفظ جمهورية مصر العربية الشقيقة وشعبها الشقيق من كل سوء ومكروه.

 كما بعثت رئيس مجلس النواب برقية مماثلة لسعادة السيدة سهى إبراهيم محمد رفعت سفيرة جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين ضمنتها خالص تعازيها ومواساتها بضحايا الهجوم الارهابي الآثم.