+A
A-

لقب السلة "رفاعي" .. ولقب اليد ينتظر فاصلة الأهلي وأم الحصم

أسدل الستار على منافسات مسابقة البرنامج الرياضي التنافسي للفتيات "رياضية" في جميع ألعابه الرياضية الأربعة وهي كرة الطاولة وكرة السلة وكرة اليد والكرة الطائرة، وذلك بعد أن أقيمت يومي الجمعة والسبت الماضيين مباريات الجولتين التاسعة والعاشرة من دوري السلة واليد.

وقد نجحت فتيات نادي الرفاع من تحقيق لقب بطولة دوري كرة السلة وذلك بعد أن أنهين الدوري بدون خسارة وحققن الفوز الأخير يوم أمس الأول على حساب فريق مدينة عيسى بنتيجة 88 مقابل 47 نقطة، بعد مواجهة تسيدن فتيات الرفاع مجرياتها منذ البداية وحتى النهاية وتألقت خلالها اللاعبة حصة أحمد في تسجيل أكبر عدد من النقاط لفريقها.

في المقابل تمكنت فتيات فريق المنامة من حصد المركز الثاني في دوري كرة السلة بعد أن تغلبن على فتيات مدينة عيسى يوم أمس في ختام مباريات الدوري وبنتيجة 57 مقابل 45 نقطة، وقد تألقت اللاعبة سارة عبدالعزيز وسجلت أكبر عدد من النقاط لفريق المنامة، وبهذه النتيجة حلت فتيات مدينة عيسى في المركز الثالث على أثر هاتين الهزيمتين من الرفاع والمنامة.

أما في منافسات كرة اليد فقد تساوى فريقا أم الحصم والأهلي في رصيد نقاطهما مع نهاية الدوري بأفضلية لفريق أم الحصم في الأهداف، وسيلجأ الفريقان لمباراة فاصلة ستحدد لاحقاً من أجل معرفة بطل دوري "رياضية" لكرة اليد بين أم الحصم والأهلي.

فتيات أم الحصم واصلن أداءهن المميز والقوي وفي مواجهتهن في الجولة التاسعة أمس الأول الجمعة مع فريق توبلي حققن الفوز بنتيجة 17 هدف مقابل 3 وهذا الفوز وضعن في الصدارة، ولكن فتيات الأهلي زاحمن فتيات أم الحصم الصدارة بعد الفوز الشباب يوم أمس بنتيجة 19 هدف مقابل 5، وأصبح في رصيد كل من أم الحصم والأهلي 15 نقطة بعد أن حقق كل فريق سبع انتصارات وتلقى هزيمة واحدة.

وفي بقية مباريات دوري كرة اليد استطاعت فتيات فريق الشباب الفوز على فتيات النجمة بنتيجة 12 مقابل 9 أهداف، فيما عوضت فتيات فريق النجمة الهزيمة بالفوز على فتيات توبلي يوم أمس الأول بنتيجة 9 أهداف مقابل 5.

وبحصيلة نتائج مباريات الجولتين التاسعة والعاشرة لدوري كرة اليد فقد حلت فتيات النجمة في المركز الثالث برصيد 11 نقطة وفتيات فريق الشباب في المركز الرابع برصيد 10 نقاط وفي المركز الخامس والأخير فتيات فريق توبلي برصيد 9 نقاط.