+A
A-

باسم محمود يتوج بلقب بطولة العيد الوطني للدارتس

خطف اللاعب باسم محمود لقب بطولة العيد الوطني في لعبة "الدارتس" في نسختها الأولى، والتي أقيمت مؤخراً في نادي الخريجيين بمشاركة العديد من اللاعبين، وتعتبر هي البطولة الرسمية الأولى لرياضة "الدارتس" بعد ضمها رسمياً تحت مظلة الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر.

وتغلب اللاعب باسم محمود في المباراة النهائية على منافسه صلاح جمعة بنتيجة ستة أشواط مقابل شوطين، والذي حلاً وصيفاً، في الوقت الذي حققه في اللاعب فتحي الصليبيخ المركز الثالث، يذكر أن البطولة إقيمت بنظام إخراج المغلوب.

من جابنه أشاد رئيس لجنة "الدارتس" في الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر عارف مراد بمستوى الإقبال والمشاركة في البطولة الرسمية الأولى للعبة، مضيفاً: "استقطبت المسابقة عدد كبير من محبي وعشاق الدارتس في مملكة البحرين، ونحن سعداء بجميع ما تحقق فيها كونها البطولة الرسمية الأولى التي تقام في البلاد".

وقدم مراد جزيل شكره للمعنيين في اللجنة الأولمبية البحرينية على رأسهم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على دعمهم الكبير لتحقيق "حلم" البطولات الرسمية لـ"الدارتس"، إلى شكره لرئيس ومجلس إدارة الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر كذلك على المساندة والدعم ولكافة الداعمين، مؤكداً على أن لجنة "الدارتس" ستعمل وفق منهجية الاتحاد القائمة على استراتيجية اللجنة الأولمبية لتطوير الرياضة البحرينية والعمل على رفع أسم مملكة البحرين عالياً في مختلف المحافل.

كما وكشف رئيس لجنة "الدارتس" في الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر عارف مراد عن سعي اللجنة للمضي قدماً في تنظيم المزيد من البطولات خلال عام 2019، متابعاً: "نملك برنامج عمل متكامل للعام الجديد ونسعى لمواكبة نظام الاتحاد في تنظيم بطولات منتظمة طيلة العام، ونأمل أن يلبي هذا البرنامج طموحات وتطلعات اللاعبين".