+A
A-

اللجنة المجتمعية تُنظم جلسات عصف ذهني للجماهير

نظمت لجنة الشؤون المجتمعية في اتحاد الإمارات لكرة القدم، "جلسات نبض الجماهير"، والهادفة إلى توفير الدعم والمساندة للمنتخب الوطني في نهائيات كأس آسيا الإمارات 2019 والتي تحتضنها الدولة للفترة من 5 يناير إلى 1 نوفمبر 2019، بمشاركة 24 منتخبا .

وأقيمت الجلسات في مقر اتحاد الكرة بدبي بمشاركة رؤساء روابط مشجعي الأندية الوطنية في الدولة، وممثلي وسائل الإعلام ورواد التواصل الاجتماعي.

افتتحت الجلسات سعادة أمل بو شلاخ عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة رئيس لجنة الشؤون المجتمعية، بحضور سعادة محمد عبد الله بن هزام الظاهري الأمين العام لكرة القدم، وقالت بو شلاخ ، أن هذه الجلسات والتي تمثل حالة من العصف الذهني الرياضي المجتمعي يستهدف رابطة مشجعي الأبيض، والقائمين على الشؤون المجتمعية في البطولة، إضافة إلى الإعلام الوطني والجماهير من مختلف الجنسيات التي تعيش بالدولة ، حيث تعتبر "جلسات نبض الجماهير" إحدى الوسائل المعتمدة في توليد الأفكار الجديدة والمبادرات التحفيزية التي تعمل على توفير الدعم للأبيض بصورة خاصة، واستقطاب الجماهير للبطولة بصورة عامة.

وأضافت رئيس لجنة الشؤون المجتمعية، أن الغرض من تنظيم جلسات العصف الجماهيرية هي تلاقي الأفكار حيث اختارت اللجنة المنظمة لهذه الجلسات أن تنظم على أرضية الملعب لمعايشة أجواء الملاعب والمباريات وخلق الأفكار الإبداعية التي تسهم في تشجيع الجماهير للزحف نحو المدرجات ومساندة الأبيض والمساهمة الحقيقة في إنجاح البطولة الأكبر التي تستضيفها الدولة.

بدوره أشاد سعادة محمد عبد الله بن هزام الظاهري الأمين العام لاتحاد الكرة، بتنظيم جلسات نبض الجماهير من قبل لجنة الشؤون المجتمعية، ودورها الكبير في استقطاب الجماهير والمشجعين لحضور المباريات، والمساهمة في نشر ثقافــة حضور المباريات ، مشيرا إلى أن دور اللجنة واضح بالتنسيق مع رابطة المشجعين والرعاة في توفير الاحتياجات والمتطلبات الداعمة لجذب كافة فئات المجتمع للمباريات .

وشكر الأمين العام للاتحاد، كافة المشاركين في "جلسات نبض الجماهير" من لاعبين سابقين ووسائل إعلام، ورواد منصات التواصل الاجتماعي واهتمامهم الواضح بدعم المنتخب الوطني ومنظمي البطولة القارية وحرصهم على إنجاحها بما يليق بسمعة دولتنا الغالية في احتضان وتنظيم مثل هذه المناسبات الرياضية المهمة.