+A
A-

اتحاد ألعاب القوى يكرم المدربين الوطنيين

أشاد أمين سر الاتحاد البحريني لألعاب القوى راشد البوعينين بالكوادر الفنية من المدربين الوطنيين العاملين في الأندية وإسهاماتهم البارزة في الارتقاء بألعاب القوى من خلال صقل وتطوير قدرات اللاعبين المحليين واكتشاف المزيد من المواهب الواعدة من كلا الجنسين.

جاء ذلك خلال حفل التكريم الذي أقامه الاتحاد البحريني لألعاب القوى للمدربين المحليين تقديرا لإسهاماتهم وعطاءاتهم في خدمة أم الألعاب، وذلك بحضور رئيس لجنة المسابقات والحكام محمد علي محمد.

وعبر البوعينين عن اعتزازه بالكوادر الفنية الوطنية وما يتحلون به من كفاءة وقدرة عالية في مجال عملهم مشيدا بدورهم الفعال في تسيير مسابقات الاتحاد وجهدهم الواضح في تشكيل الفرق وضم العديد من العدائين للمشاركة في مسابقات الاتحاد السنوية سواء في منافسات سباقات اختراق الضاحية أو الميدان والمضمار.

وأكد البوعينين أن تكريم المدربين يجسد اهتمام الاتحاد البحريني لألعاب القوى برئاسة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى، بالمدربين الوطنيين وحرصه المتواصل على تقديرهم بما يسهم في مواصلة عملهم ودورهم البارز، مؤكدا في الوقت ذاته اهتمام نائب الرئيس السيد محمد عبداللطيف بن جلال بمساندة جميع المدربين باعتبارهم شركاء في النجاحات التي يحققها الاتحاد على صعيد المسابقات واكتشاف المواهب في الأندية الوطنية.

وتمنى البوعينين لجميع المدربين دوام التوفيق والنجاح في مسيرتهم القادمة مطالبا إياهم ببذل المزيد من الجهود للإهتمام برياضة أم الألعاب في الأندية ورفد فرقهم بالمزيد من الخامات الطيبة.