+A
A-

اتصالات هاتفية بين سمو رئيس الوزراء وقيادة دولة الكويت

جرى اتصال هاتفي بين صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان ال خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه وأخيه صاحب السمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت الشقيقة اطمأن خلاله سموه على صحة سمو رئيس الوزراء ، سائلا المولى تعالى أن يديم على سموه موفور الصحة والعافية.

وأكد سمو أمير دولة الكويت على الدور الرائد الذي يضطلع به صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء في تعميق العلاقات البحرينية الكويتية والارتقاء بالتعاون الثنائي بما يحقق المصالح المشتركة.

وأعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن شكره وتقديره لصاحب السمو أمير دولة الكويت على ما أبداه من حرص على الاطمئنان على صحة سموه، مما يعكس عمق ومتانة العلاقات التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة.

وجرى اتصال هاتفي بين صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء و أخيه سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح ولي العهد بدولة الكويت الشقيقة، اطمأن خلاله على صحة سموه، داعيا الله جلت قدرته بأن يحفظ صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وينعم عليه بالصحة والعافية لمواصلة مسيرة الخير والعطاء بمملكة البحرين.

كما جرى اتصال هاتفي بين صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وأخيه سمو الشيخ ناصر المحمد الصباح اطمأن خلاله على صحة سمو رئيس الوزراء، داعيا المولى ان يحفظ سموه ويرعاه.

وقد اعرب صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء عن اعتزازه بالمشاعر الاخوية الصادقة التي ابداها سمو امير دولة الكويت وسمو ولي العهد و سمو الشيخ ناصر المحمد الصباح والتي تعكس عمق ومتانة العلاقات الأخوية التاريخية بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة.