+A
A-

"الإسكان" تستقبل دفعات جديدة من مستفيدي وحدات ضاحية الرملي

تنفيذا لأمر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بتوزيع 5000 وحدة سكنية، والتي أمر بها سموه خلال الملتقى الحكومي الذي عقد مؤخرا، أكد وكيل وزارة الإسكان المساعد للسياسات والخدمات الإسكانية الدكتور خالد عبدالرحمن الحيدان، استمرار الوزارة في استقبال دفعات جديدة من المواطنين المستفيدين من مشروع "إسكان ضاحية الرملي".

 وأضاف الوكيل المساعد للسياسات والخدمات الإسكانية أن إجراءات توزيع وحدات مشروع ضاحية الرملي للمواطنين المنتفعين تمت بصورة سلسة تامة وسط استحسان المواطنين ومن دون أدنى معوقات أو تأخير للمواطنين بدءا من التواصل مع المواطنين المستفيدين للاستفادة من المشروع من أجل الحضور إلى الوزارة حتى إتمامهم إجراءات التوزيع.

 وقال إن مشروع إسكان ضاحية الرملي يعد أحد المشاريع الرئيسية المدرجة ضمن برنامج عمل الحكومة التي التزمت به وزارة الإسكان ببناء 25 ألف وحدة سكنية (2015-2018) وفقا للالتزام الخاص بقطاع السكن الاجتماعي الوارد في برنامج عمل الحكومة، والمنبثق عن التوجيه الملكي السامي ببناء 40 ألف وحدة سكنية، مؤكدا مضي الوزارة في إنهاء هذا الالتزام وفق المواعيد المحددة، من خلال طرح المزيد من البرامج والخدمات التي تكفل استقرار المواطن البحريني.

 وأردف د. خالد الحيدان أن وزارة الإسكان تستند في ثقتها على تنفيذ هذا الالتزام على الدعم الحكومي الذي تحظى به، حيث تولي الحكومة اهتماما كبيرا بالمشاريع الإسكانية تحقيقا للتوجيهات الملكية السامية كأولوية في برنامج عملها لما تسهم به من استقرار للأسرة البحرينية، وتسخير كافة الإمكانيات في مختلف المجالات لتحقيق الاستقرار والعيش الكريم.