العدد 3733
الخميس 03 يناير 2019
الأمير خليفة بن سلمان... بركة هذا الوطن
الأربعاء 02 يناير 2019

نحمد الله ونشكره على سلامتك يا قائد هذا الوطن ونوره وقلبه النابض سيدي صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظكم الله ورعاكم، داعين الله العلي القدير أن يديم عليكم الصحة والعافية لمواصلة مسيرة المجد والازدهار وتقدم البحرين.

إن الفرح يتطاير في كل بيت بسلامتك أيها القائد الذي أوصلت البلاد إلى طريق الأمان، يا أطيب الناس قلبا وروحا وصاحب القلب الذي حمل كل ألوان الروعة والمحبة والطيبة في هذا العالم حتى صار أخضر، بل أكثر خضرة وإشعاعا من خضرة وإشعاعات الربيع.

سيدي سمو رئيس الوزراء حفظكم الله ورعاكم، يا رائد نهضتنا... إن محبة أهل البحرين لكم بكل أطيافهم ملحمة من الحب منقوشة على جدران التاريخ، فقد رفعت رأسهم ورأس البحرين في مختلف المحافل ورسمت الفرحة على شفاه جميع المواطنين بمواقف سموك الأبوية وتضحياتك التي هي بمثابة الفردوس الأخضر، فكل الشعب متعلق بكم يا سيدي واعتاد على الدعاء لكم بموفور الصحة وطول العمر مع إشراقة كل يوم جديد، فأنتم بركة هذا الوطن وقوته وانتصاراته، وأنتم حفظكم الله أنهار العطاء المتدفق الذي ليس له أي مثيل في التاريخ، أمير عظيم وضعت تاجا متوهجا من النجاحات والتميز على رأس الوطن وفتحت أبوابك لأبنائك المواطنين في مجلسك العامر الذي تختلط فيه المشاعر والأحاسيس، مشاعر الحب الحقيقي والأصيل للبحرين الغالية التي لا يمكن أن تخضر حقولها بدون ذكر اسم خليفة بن سلمان.

 

سيدي سمو رئيس الوزراء حفظكم الله ورعاكم.. إن شوق أبنائك المواطنين ولهفتهم وحرقتهم للقائك مثل اشتياق البساتين والحقول لماء الأمطار، فأنت فرحتهم وسندهم وأذرع الحنان والمحبة الخالصة، أنت يا سيدي من جعلت مزارعنا حبلى بكل الثمار وفرحتنا تلمع مع إشراقة كل فجر، وفتحت أبواب المستحيل لتقدم هذا الوطن وازدهاره ورفعته، قائد عظيم يتدفأ أبناؤك المواطنون بظلال أمنك ويرسمون خطواتهم الأولى في دروب الحياة مع كل فجر بذكر اسمك الغالي.

التعليقات
captcha

2020 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية