+A
A-

رئيس مجلس النواب: العلاقات البحرينية المصرية تاريخية وراسخة

أكدت معالي السيدة فوزية بنت عبد الله زينل رئيس مجلس النواب أن الفترة القادمة ستشهد مزيد من تعزيز التعاون البرلماني مع مجلس النواب المصري برئاسة معالي السيد علي عبدالعال، وأن مملكة البحرين تقف مع جمهورية مصر العربية على الدوام.

وقالت معاليها أثناء استقبالها لسعادة السيدة سهى الفار سفيرة جمهورية مصر العربية لدى مملكة البحرين في مكتبها صباح اليوم "إن مجلس النواب سيسعى دائماً لدعم وتعزيز التعاون المشترك بين البلدين في كافة المجالات “.

ولفتت رئيسُ مجلس النواب إلى العلاقات التاريخية، الراسخة والثابتة بين البحرين ومصر، على كافة المستويات بقيادة حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى، وأخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة. مشيدة بالموقف المصري الداعم لمملكة البحرين على كافة الاصعدة السياسية والاقتصادية والامنية.

من جانبها، أشادت سفيرة مصر لدى المملكة بالتجربة الديمقراطية في مملكة البحرين، مسجلة اعجابها بنتائج فوز المرأة في الانتخابات النيابية، وحصولها على منصب رئيس مجلس النواب بالانتخاب الحر والمباشر، متمنية للمجلس النيابي التوفيق في مهامه المقبلة.