+A
A-

التموين في شركة باس يحظى بالجائزة الذهبيّة من كاثي باسفيك للطيران

استقبلت خدمات مطار البحرين (باس) وفداً من شركة كاثي باسفيك للطيران، لاستلام الجائزة الذهبيّة لأفضل خدمات تموينية عالميّة. والتي تأتي نتيجة جهودٍ حثيثة مبذولة من إدارة التموين في شركة (باس) والتي تعمل على تموين أكثر من 30 شركة طيران عاملة في مطار البحرين الدوليّ.

وبهذه المناسبة قال السيّد سلمان المحميد الرئيس التنفيذيّ لشركة (باس): "نعتز بعلاقاتنا الإيجابيّة مع عملائنا، ونحرص بشكلٍ مستمر على تطوير خدمات (باس) وتحسينها بما يتماشى مع المعايير العالمية. خصوصاً إن هذه النجاحات تنعكس إيجاباً على سمعة مملكة البحرين في قطاع الطيران وخدمات المطارات".

لافتاً إلى أن إدارة التموين في الشركة تحضر سنوياً أكثر من 6.5 مليون وجبة طعام من مختلف المطابخ العالميّة. وقد حصلت على العديد من الجوائز وشهادات التقدير على مستويات عالميّة، وهذا ما جعلها تستقطب العديد من العملاء المحليين من القطاعين العام  والخاص.

كذلك أوضح السيّد مسلم النابلسي مدير أول إدارة التموين قائلاً: "تتوافق خدمات التموين في (باس) بشكل تام مع المعايير الدولية للصحة والسلامة (HACCP)، وهي حاصلة كذلك على شهادة الآيزو 22001.  وإن هذا التكريم من شركة كاثي باسفيك دليل على جودة اداء فريق إدارة التموين والذي يعود لهم الفضل في الوصول إلى المراكز المتقدمة والسمعة الإيجابية للشركة".

على صعيدٍ متصل، أشاد وفد شركة كاثي باسفيك للطيران بجهود (باس) في مجال التموين، وتعد كاثي باسفيك للطيران واحدة من أهم شركات الطيران في العالم، حيث تقدم خدماتها لأكثر من 46 وجهة في جميع أنحاء العالم.

يذكر أن شركة خدمات مطار البحرين (باس) قد تأسست في العام 1977، وتمتلك سجلاً حافلاً على امتداد 40 سنة من العطاء المتواصل، وهي المشغل الوحيد للخدمات الأرضيّة في مطار البحرين الدوليّ منذ إنشاءه كأول مطار دوليّ في منطقة الخليج العربي.