+A
A-

الأحمر يواجه تايلند في مواجهة مهمة

يخوض منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم عند 2 ظهرا بتوقيت البحرين (3 عصرا بتوقيت الإمارات)، لقاء الجولة الثانية للمجموعة الأولى لكأس آسيا 2019، وذلك أمام منتخب تايلند، على آل مكتوم بنادي النصر في إمارة دبي بالإمارات.

ويشير ترتيب المجموعة حاليا إلى صدارة منتخب الهند برصيد 3 نقاط، يليه منتخبنا والإمارات بنقطة لكليهما، وأخيرا تايلند بلا نقاط، في حين يلتقي اليوم أيضا منتخبا الإمارات والهند.
ومباراة اليوم مهمة لمنتخبنا في إطار التأهل إلى دور الـ 16، خاصة بعد التعادل في الجولة الأولى أمام الإمارات.
وينص نظام التأهل عن المجموعات إلى دور الـ 16 على ترشح مباشر لصاحبي المركزين الأول والثاني من كل مجموعة، فيما يترشح أفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث من أصل 6 منتخبات.
وبالعودة إلى مباراة اليوم، فإن مدرب منتخبنا ميروسلاف سكوب يهدف لتحقيق بداية إيجابية تقربه من الوصول إلى الدور الثاني، رغم صعوبة تايلند الذي يدخل بروح معنوية مختلفة بعد إقالة مدربه بعد الجولة الأولى.
مباراة اليوم لن تكون سهلة على منتخبنا الذي يسعى لكسب 3 نقاط مهمة في مباراة تعد مفترق طرق نحو الوصول للدور التالي.
الخسارة الكبيرة التي تعرض لها منتخب تايلند في الجولة الافتتاحية لا تعتبر مقياسا، فهو يسعى للتعويض وتجديد آماله في الحصول على بطاقة مؤهلة للدور الثاني، إلا أن منتخبنا سيدخل بالتأكيد من أجل تحقيق
وتضم قائمة منتخبنا للبطولة 23 لاعبا هم: سيد شبر علوي، عبدالكريم فردان، يوسف حبيب، سيد رضا عيسى، أحمد ميرزا، أحمد جمعة، أحمد عبدالله، وليد الحيام، سيد مهدي باقر، أحمد بوغمار، حمد شمسان، عبدالوهاب علي، كميل الأسود، جاسم الشيخ، علي حرم، علي مدن، مهدي حميدان، سيد ضياء سعيد، محمد مرهون، جمال راشد، محمد الرميحي، عبدالله يوسف وسامي الحسيني.