+A
A-

سعادة وكيل وزارة الخارجية تجتمع مع وفد من وزارة خارجية جمهورية كينيا

اجتمعت سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة وكيل وزارة الخارجية، بالديوان العام للوزارة، اليوم، مع وفد من وزارة خارجية جمهورية كينيا برئاسة سعادة السيد علي عباس سفير جمهورية كينيا لدى مملكة البحرين المقيم في الكويت، وبرفقة سعادة السفير مايكل أويجي مدير إدارة الرعايا في الخارج والشؤون القنصلية بوزارة خارجية جمهورية كينيا والوفد المرافق لهما، والذي يقوم بزيارة إلى مملكة البحرين خلال الفترة ٩-١٣ يناير الجاري.

وخلال الاجتماع، استعرضت سعادة د. الشيخة رنا بنت عيسى بن دعيج آل خليفة، العلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية كينيا، وسبل تطويرها والارتقاء بها إلى آفاق أرحب بما يعكس الرغبة المشتركة في تعزيز علاقات الصداقة وتطوير التعاون الثنائي في مختلف المجالات ذات الاهتمام المشترك، لا سيما في المجالات السياسية والاقتصادية والثقافية والسياحية والعمالية والخدمات الجوية وتكنولوجيا المعلومات والهندسية وغيرها، مثنية سعادتها على الدور الفاعل للجالية الكينية ومساهماتها في عملية التنمية في مملكة البحرين، معربة عن خالص تقديرها لجهود سفارة جمهورية كينيا لدى مملكة البحرين في تعزيز العلاقات الثنائية القائمة على كافة الأصعدة.

ومن جانبه، أعرب وفد جمهورية كينيا عن سعادته بلقاء سعادة وكيل وزارة الخارجية، مشيدًا بالعلاقات الوطيدة التي تجمع بين مملكة البحرين وجمهورية كينيا وبالاهتمام الذي توليه حكومة مملكة البحرين للجالية الكينية، معربًا عن تطلع بلاده إلى استمرار التعاون المثمر بين البلدين في جميع المجالات بما يخدم تطلعات البلدين والشعبين الصديقين، متمنيًا لمملكة البحرين دوام التقدم والازدهار.