العدد 3742
السبت 12 يناير 2019
أدام الله بقاءك يا أمير القلوب
السبت 12 يناير 2019

نهنئ شعب البحرين، في المدن والقرى كافة، بسلامة عضيد الشعب ومؤسس النهضة الحديثة وباني عمادها رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، حفظه الله ورعاه، والذي ابتهل الجميع لسموه بدعوات الشفاء، وطول العمر والبقاء؛ امتنانًا لما قدمه للوطن، من عمل وتضحيات وعطاء وإخلاص، أوجدت لسموه المكانة الأكبر والأقرب لقلوب الناس.

ومكنت قيادة سموه للحكومة بحقب التأسيس والبناء والتطور، لأن تكون للبحرين مكانة عالمية وسباقة - رغم شح الموارد - ينظر إليها اليوم، بكل إكبار وإجلال، على المستويات كافة، بنجاحات انعكست على بلورة مؤسسات الدولة، لتبدو كما هي عليه الآن، من حداثة وتطور واختلاف.

ويحمل قرب سموه الاستثنائي من المواطن، ونزوله الدائم له، وسؤاله عنه، وإنصاته، ودعوته للوزراء بالمثل، والأهم تفاعله الدائم لما ينشر عبر المنصات الإعلامية المختلفة، بالصحافة، وأثير التلفزيون والإذاعة وغيرها، عظيم الدلالات لرجل يحمل الوطن بكل همومه واحتياجاته على كاهله.

ونشيد عاليًا، ونذكّر، بالدور الكبير لسمو رئيس الوزراء في الدفاع عن عروبة البحرين في أهم مراحلها الانتقالية للاستقلال، قبالة شاه إيران، بموقف تاريخي عزز من وحدة وسلامة أراضي الدولة، وجعل منها بوابة كبرى للعبور إلى مستقبل مخضب بالعطاء الوطني، والإنجازات المتتالية.

إننا لنحمد الله كثيرًا على سلامة سمو رئيس الوزراء الموقر، وكم فرحنا بالإطلالة الجميلة التي تداولتها حسابات التواصل الاجتماعي أثناء خروج سموه من المستشفى، بفرحة كبرى وجارفه لسموه، ولتضحياته الكبرى، والمستمرة للبحرين، ولشعب البحرين.

التعليقات
captcha

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية