+A
A-

البحرين تستضيف 4 ورش تطويرية متخصصة لجائزة "وعي" الصحية

استضافت مملكة البحرين يوم الخميس الماضي ورش العمل التطويرية والمتخصصة التي تندرج تحت مبادرة تنفيذ جائزة وعي، وذلك بتنظيم من وزارة الصحة بالمملكة العربية السعودية بالشراكة مع مجلس الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي، حيث شارك فيها أكثر من ٢٥٠ مشارك من البحرين من مختلف التخصصات والأعمار.

وبحضور الدكتورة مريم ابراهيم الهاجري الوكيل المساعد للصحة العامة وعضو الهيئة التنفيذية لمجلس الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي عقدت 4 ورش عمل بفندق الفورسيزن  وذلك بهدف تطوير مهارات الممارسين والهاوين في مسارات الجائزة، قبل التقدم للمشاركة بجائزة "وعي" وهي إحدى مبادرات وزارة الصحة السعودية والتي تهدف إلى تشجيع الأفراد من مواطني ومقيمي دول مجلس التعاون الخليجي واليمن للإبداع بمحتوى توعوي في مجال الصحة عن طريق صناعة فيلم قصير أو موشن جرافيك أو صورة فوتوغرافية أو تصميم انفوجرافيك لتحفيز المجتمع على اتباع نمط حياة صحي للحد من الإصابة بالأمراض وزيادة النشاط والإنتاج الوظيفي.

وفي نهاية ورش العمل قامت الدكتورة الهاجري بتكريم المشاركين وتوزيع الشهادات التقديرية عليهم، متمنية لهم الفوز وتحقيق مراكز متقدمة في هذه المسابقة الهادفة. يذكر أن هذه الورش قد عقدت خلال الأسبوع الماضي في كل من الرياض، والكويت، وأبو ظبي، ومسقط، وجدة، وحظيت بحضور لافت من المشاركين الذي يرغبون في المساهمة برفع الوعي الصحي.

 

تجدر الإشارة إلى أنه يتم استقبال الأعمال المشاركة في "جائزة وعي" في نسختها الثالثة، حتى الـعاشر من شهر فبراير القادم وهو آخر موعد لاستقبال المشاركات، وذلك على الرابط  Www.w3iaward.com.