+A
A-

"الأحمر" يختتم تدريباته استعدادًا لمواجهة الهند

يختتم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم، "الأحد" ، تحضيراته الإعدادية لمباراة الجولة 3 والأخيرة من المجموعة الأولى لكأس آسيا 2019 التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة حاليا وحتى 1 فبراير المقبل، والتي ستجمعه بمنتخب الهند يوم "الإثنين" على استاد نادي الشارقة.


وسيخوض الأحمر تدريب اليوم على ملعب المباراة؛ ليختتم بذلك تدريباته الإعدادية للظهور الثالث في الاستحقاق الآسيوي.


وسيتدرب المنتخب اليوم على ملعب المباراة عند 6 عصرا بتوقيت الإمارات، علما أن المباراة ستقام عند 8 مساء بتوقيت  الإمارات.


وكان المنتخب الوطني قد تدرب يوم أمس على الملعب الفرعي لنادي الشرقي، وذلك تحت قيادة الجهاز الفني بقيادة المدرب التشيكي ميروسلاف سكوب والطاقم المعاون، و استمر التدريب حوالي ساعة ونصف واشتمل على جوانب بدنية وأخرى فنية.


وشهد التدريب تواجد جميع اللاعبين الـ 23 المتواجدين في القائمة، وهم: سيد شبر علوي، عبدالكريم فردان، يوسف حبيب، سيد رضا عيسى، أحمد ميرزا، أحمد جمعة، أحمد عبدالله، وليد الحيام، سيد مهدي باقر، أحمد بوغمار، حمد شمسان، عبدالوهاب علي، كميل الأسود، جاسم الشيخ، علي حرم، علي مدن، مهدي حميدان، سيد ضياء سعيد، محمد مرهون، جمال راشد، محمد الرميحي، عبدالله يوسف وسامي الحسيني.


والتدريب هو الأول للمنتخب في الشارقة، بعد أن وصل إليها يوم (الجمعة) قادما من دبي بعد ختام الجولة الثانية التي خسرها أمام تايلند بهدف دون رد، حيث اكتفى المنتخب يوم أمس الأول بمران صباحي في دبي اشتمل على تدريبات استشفائية للاعبين الأساسيين الذين شاركوا في مباراة تايلند، بالإضافة إلى تدريبات خفيفة للمجموعة المتبقية.


يشار إلى أن منتخب الإمارات يتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، ثم تايلند والهند بـ 3 نقاط، وأخيرا منتخبنا بنقطة وحيدة، إذ يدخل المباراة الأخيرة باعتبارها منعطفا مهما نحو بلوغ دور الـ 16، حيث أن نتيجة الفوز فقط هي التي ستمنحه بطاقة التواجد في الدور المقبل، وفيما عدا ذلك، فإنه سيودع المنافسات.
 
متابعة مستمرة

متابعة مستمرة لتدريبات المنتخب
 تشهد تدريبات المنتخب الوطني الأول متابعة مستمرة من أعضاء مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم.


وشهد المران يوم أمس نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الفنية ورئيس لجنة المنتخبات سعادة الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، وعضو مجلس الإدارة رئيس لجنة المسابقات عبدالرضا حقيقي.