+A
A-

غرفة التجارة تفتح مجلسها الأسبوعي

تفتتح غرفة تجارة وصناعة البحرين مجلسها الأسبوعي غداً، والذي من المقرر إن يركز في كل جلسة من جلساته الأسبوعية على احدى القطاعات التجارية في البحرين.

وأعلنت الغرفة أن أولى جلسات المجلس الاسبوعي ستبدأ مساء يوم غد الأحد في قاعة المجلس ببيت التجار وسيتم التركيز اليوم على قطاع الأسواق التجارية.

وأشارت الى أن افتتاح هذا المجلس يأتي في إطار سعيها لتوطيد العلاقة بينها وبين أعضائها ولفتح منصة للتواصل المباشر مع أصحاب الأعمال.

ووجه رئيس الغرفة سمير ناس دعوة إلى أعضاء مجتمع الأعمال، ودعاهم إلى حضور المجلس وإثراء مناقشاته بمداخلاتهم الهادفة. وقال "أننا حريصون جدا على مقابلة أعضائنا ومناقشتهم بشأن القضايا المتعلقة بالأسواق التجارية في جو ودي" مشيرا الى أن "الحفاظ على التواصل الفعال والمباشر مع أعضائنا هو في صميم استراتيجيتنا في الدورة التاسعة والعشرين للمجلس". واختتم قائلاً: "نحن نقدر عالياً إسهام أعضائنا ومداخلاتهم، لأنها تشكل مصدراً للمعلومات تساعد على تعمقنا أكثر في قضايا الأسواق التجارية".

ومن المقرران تستمر مجالس الغرفة اسبوعيا لتتناول احد القطاعات في المملكة حيث سوف يكون ثاني لقاءاتها الأحد المقبل تاريخ 20 يناير ليسلط الضوء على  قطاع التعليم، على ان يتم عقد مجلس قطاع  التكنولوجيا اجتماعه يوم 27 يناير، فيما تواصل الغرفة لقاءاتها الاسبوعية في شهر فبراير بلقاء المهتمين بقطاع الثروة الغذائية وذلك يوم الاحد 3 فبراير القادم، ومن ثم القطاع الصحي بتاريخ 10 من نفس الشهر،كما سيتم لقاء المهتمين بقطاع الصناعة والطاقة بتاريخ 17 فبراير المقبل، وكذلك قطاع  الضيافة والسياحة 24 فبراير، فيما سيكون قطاع  العقار والإنشاء بتاريخ 3 مارس، كذلك القطاع  المالي والتأمين والضرائب بتاريخ 10 مارس، فيما يعقد لقاء قطاع النقل والخدمات اللوجستية بتاريخ  17 مارس المقبل.