+A
A-

النفيعي: سنرفض برنامج الحكومة إذا لم يكن (شعبياً)

أكد النائب إبراهيم بن خالد النفيعي أهمية أن يكون برنامج عمل الحكومة مفصلاً، وواضحاً، ومعبراً عن تطلعات المواطنين نحو حياه أفضل، وأأمن، مثمناً طلب النائب الثاني علي زايد لمنح النواب فترة زمنية اضافيه للمزيد من الدراسة.

وأوضح النفيعي بأن الجراحة التصحيحية التي تقدم عليها الدولة لتحسين وضعها الاقتصادي، أمر مشروع ومطلوب، شريطة أن لا يكون المواطن طرفاً متضرراً منه، قياساً بحجم الضغوطات الجاثمة على كاهله، بسبب قرارات رفع حزم الدعم، والضرائب، ورفع أسعار الوقود.

وقال" سنرفض البرنامج إذا لم يكن (شعبياً) بامتياز، لا يمكن أن ترفع الدولة يدها عن المواطن بكل بساطه، وتتركه وحيداً لمواجهة ظروف الحياه القاسية، بمدخول محدود، والتزامات لا حصر لها، وغلاء متغول بكل شيء، هنالك تنامي وتسارع في المشاكل المجتمعية، والأسرية، والأمنية، بسبب الظروف الاقتصادية الصعبة الكابسة على الجميع.

ودعا النفيعي زملائه النواب لتوحيد صفوفهم ومواقفهم لضمان عدم المساس  بالمكتسبات المتبقية للمواطنين، كعلاوتي السكن والغلاء، وبأن تكون هنالك مساعي حثيثة لتوفير بطاقات تموينية تضم السلع والخدمات الرئيسية، لمساعدة المواطن بمواجه الظروف الاقتصادية الضاغطة.

وعبر عن شكره وتقديره لزملائه في اللجنة النيابية لدراسة برنامج عمل الحكومة، وتعاونهم للخروج بأفضل النتائج التي تخدم البحرين وشعب البحرين، خصوصاً في هذه المرحلة الصعبة.