+A
A-

ما لا تعرفونه عن الفيلم المرتقب "Glass"

النوع: إثارة وتشويق مأخوذ عن قصّة مصوّرة

- قبل الإصدار المرتقب لفيلم الإثارة والتشويق والأبطال الخارقين "Glass" (يُعرض في صالات السينما في الإمارات والبحرين والأردن والكويت وعُمان والسعودية يوم ١٧ يناير ۲٠١٩ وفي مصر يوم ١٦ يناير ۲٠١٩)، يُرجى الاطّلاع أدناه على معلومات وصور مثيرة للاهتمام من الفيلم:

- تاريخ الإصدار: ١٧ يناير ۲٠١٩ في الإمارات والبحرين والكويت والأردن والسعودية وعُمان، و١٦ يناير ۲٠١٩ في مصر

-  يجمع م. نايت شيامالان بين أحداث اثنين من أفلامه الأصلية البارزة - فيلم "Unbreakable" إنتاج Touchstone Pictures عام ۲٠٠٠، وفيلم "Split" إنتاج Universal عام ۲٠١٦ - في فيلم تشويق وإثارة جديد ومبهر مأخوذ عن قصّة مصوّرة: "Glass". 

- يعود الفنان بروس ويليس مرة أخرى في دور "ديفيد دان" من فيلم "Unbreakable"، وهو معجزة كرة قدم سابق في الجامعة وقد أصبح حارس أمن يمتلك قوّة جسمانية وقوّة تحمُّل خارقة فضلاً عن حواس خارقة تسمح له بمشاهدة الجرائم التي اقترفها الأشخاص من خلال لمسهم. يستخدم "دان" قدراته الخارقة لتعقُّب "كيفن ويندل كرامب"، وهو رجل مضطرب عقليًا له أربع وعشرون شخصية.

- يشارك في هذا الفيلم الفنان جيمس ماكافوي، ويؤدي مرة أخرى دور "كيفن ويندل كرامب" من فيلم "Split" والشخصيات الثلاثة والعشرين التي تعيش في عقله؛ وتتغيّر كيمياء جسمه مع كل شخصية، ما يؤدي إلى ظهور شخصية رابعة وعشرين باسم "ذا بيست".

- يشارك الفنان صامويل جاكسون في الفيلم في دور "إلايجا برايس" والذي يُعرف أيضًا باسمه المستعار، السيد "غلاس". بعد نهاية الأحداث التي شهدها فيلم "Split"، يجد "غلاس" أن "دان" يتعقّب شخصية "كرامب" الخارقة "ذا بيست" في سلسلة من المواجهات المتصاعدة، بينما يظهر "برايس" بشكل غامض كشخصية منسّقة تحمل أسرارًا غاية في الأهمية لكلا الرجلين.

- تعود الفنانة أنيا تايلور جوي في دور "كايسي كوك"، وهي فتاة صغيرة اختطفتها إحدى شخصيات "كيفن" وهي الأسيرة الوحيدة التي نجت بعد مواجهة مع "ذات بيست". 

- الفنانة سارة بولسون الحائزة على جائزة الغولدن غلوب عن دورها في مسلسل "American Horror Story" تظهر في هذا الفيلم في دور الدكتورة "إيلي ستايبل". وهي طبيبة نفسية تتخصّص في أوهام العظمة وتعالج المرضى المقتنعين بأنهم كائنات خارقة.

- انضمّ إلى نخبة النجوم بفريق العمل الفنان سبنسر تريت كلارك من فيلم Unbreakable الذي يعود في دور ابن "دان" الذي يؤمن بقدرات والده منذ طفولته ويراه كبطل خارق على أرض الواقع.

- تعود الفنانة تشارلاين وودارد أيضًا في دور والدة "إلايجا" التي قدّمت لابنها رعاية فائقة ودائمًا ما أخبرته بأنه مميّز بصرف النظر عن أي شيء قاله الآخرون.

 فريق العمل:

- بروس ويليس وصامويل جاكسون وجيمس ماكافوي وأنيا تايلور جوي وسبنسر تريت كلارك وتشارلاين وودارد وسارة بولسون

- تأليف وإخراج: م. نايت شيامالان

- إنتاج: م. نايت شيامالان وجيسون بلوم وآشوين راجان ومارك بينستوك

- المنتج التنفيذي: ستيفن شنايدر