+A
A-

حميدان يبحث سبل الارتقاء بالخدمات التنموية مع النائب زينب عبد الأمير

التقى سعادة وزير العمل والتنمية الاجتماعية السيد جميل بن محمد علي حميدان، في مكتبه بمبنى الوزارة، سعادة عضو مجلس النواب، السيدة زينب عبد الأمير، الممثلة عن الدائرة السابعة بمحافظة العاصمة، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بما يخدم المشاريع والمبادرات التنموية والاجتماعية.

وخلال اللقاء بحث الطرفان عدداً من القضايا العمالية والاجتماعية، والتي من شأنها تعزيز التعاون والتنسيق بين وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ومجلس النواب، سعياً إلى مواصلة المسيرة التنموية والاجتماعية في المملكة.

وفي هذا السياق ثمن حميدان دور المجلس في دعم التشريعات ذات الصلة بعمل الوزارة، مرحباً بالمقترحات والمبادرات التي تعزز الجوانب التنموية والعمالية للأفراد وكافة شرائح المجتمع البحريني.

واستعرض حميدان الجهود التي تبذلها الوزارة في مجالات العمل، وتوفير الحماية والرعاية الاجتماعية لمختلف فئات وشرائح المجتمع البحريني بما يكفل لهم الحياة الكريمة، فضلاً عن تطوير قدرات القوى العاملة الوطنية وتحسين انتاجيتها بمنشآت القطاع الخاص.

من جانبها، أشادت النائب زينب عبد الأمير بالجهود التي تبذلها الوزارة في إطار تأدية رسالتها نحو استثمار طاقات الشباب الباحثين عن عمل، وتوفير فرص العمل المناسبة لهم، وتطويرهم مهنيّاً، ورفع أجورهم وتحسين الانتاجية بالمنشآت، إلى جانب تطوير برامج وخدمات الرعاية الاجتماعية المختلفة للأسرة، وذلك في إطار تنفيذ سياسة الحكومة الرامية إلى ضمان العيش الكريم للمواطنين، وتوفير أفضل الخدمات لهم بكل يسر وسهولة.