+A
A-

اجتماع تنسيقي لتوسيع آفاق التعاون المشترك بين هيئة المهن الصحية وجامعة البحرين

 اجتمعت الرئيس التنفيذي للهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية سعادة الدكتورة مريم عذبي الجلاهمة مع رئيس جامعة البحرين سعادة الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة في مقر الهيئة اليوم، لبحث آفاق تطوير مجالات التعاون المشترك على كافة المستويات وخصوصا في مجال التدريب وتراخيص المهنيين وتقديم الخدمات الصحية في عيادة الجامعة.

 وفي بداية اللقاء أثنى رئيس جامعة البحرين الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة، على الدور الهام الذي تقوم به الهيئة الوطنية للمهن والخدمات الصحية في تنظيم القطاع الصحي والدعم الذي تقدمه للمؤسسات الصحية على أسس عالية من الجودة والشفافية وتعزيز ريادة البحرين في القطاعين الطبي والصحي.

 من جانبها رحبت الدكتورة مريم الجلاهمة برئيس جامعة البحرين، وأشادت بدور الجامعة كمنارة تعليمية متطورة، وأثنت على الدور البارز الذي تضطلع به جامعة البحرين من دور بارز وخصوصا كلية العلوم الصحية، حيث يتوفر فيها عدد من البرامج الأكاديمية التي تتمتع بقدر عال من الكفاءة والجودة في تخصصات التمريض والمهن الصحية المساندة في مملكة البحرين، وتوفير الفرص للأكاديميين لممارسة المهارات العملية والطبية فضلا عن إجراء الدراسات والأبحاث العلمية المتطورة.

 وقام رئيس جامعة البحرين برفقة الرئيس التنفيذي بزيارة مختلف أقسام الهيئة للاطلاع على المهام التي تقوم بها وأثنى على آلية العمل من تراخيص الهيئة.

 واتفق الطرفان على رفع مقترح بشأن مذكرة تفاهم لتعزيز التعاون المشترك بين الهيئة الوطنية لتنظيم المهن والخدمات الصحية وجامعة البحرين في مختلف المجالات.