+A
A-

"المحرق البلدي" يدشن لقاءات الأهالي بدءً من الدائرة الأولى

دشن مجلس المحرق البلدي برنامج زياراته للأهالي بدءً من الدائرة الأولى وذلك في صالة بن دينة بالبسيتين بحضور رئيس وأعضاء المجلس البلدي كافةً بالإضافة إلى مدير عام بلدية المحرق المهندس إبراهيم الجودر وسعادة النائب حمد الكوهجي وجمع من أهالي المنطقة والمحرق الكرام.

وقال ممثل الدائرة الأولى السيد وحيد المناعي أن اللقاء جاء مثمراً وملبياً للتوقعات من حيث الحضور الجماهيري والتفاعل مع برنامج المجلس البلدي حيث تمت مناقشة خطط المجلس المتعلقة بتطوير المحرق عامةً والدائرة الأولى على وجه الخصوص.

مواصلاً: إن سياسة المجلس تؤكد على أثر التواصل المباشر بالمواطنين المعنيين بالعمل البلدي وذلك للوقوف على احتياجاتهم أولاً بأول وفتح قنوات التواصل على مصراعيها، وارتأينا أن الأهالي الكرام يستحقون أن نتوجه بدايةً إليهم لنلتقيهم في مناطقهم ولا ننتظر حضورهم في مكاتبنا وحسب.

وأكد أنه من الأهمية بمكان أن يتعرف الأهالي على جميع الأعضاء، سواءً ممثلهم في المجلس أو الأعضاء السبعة الآخرين ممثلي الدوائر الأخرى، حيث أن توصيات المجلس تصدر بشكل جمعي بعد خضوعها اللجان المختصة داخل المجلس ومن ثم التصويت عليها في اجتماع المجلس الدوري، وكلما اتضحت الصورة لدى الأعضاء بشأن جميع المناطق فإن الإنجازات تتميز بالتسارع والثبات.