+A
A-

أكاديمية سوبر سوكر بطلاً لبطولة دلمون للدواجن الأولى لكرة الصالات

توّج الوجيه عبدالرحمن جمشير رئيس مجلس إدارة شركة دلمون للدواجن وعضو مجلس الشورى فريق أكاديمية سوبر سوكر بكأس بطولة دلمون للدواجن الأولى لكرة الصالات وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية للبطولة على فريق شركة كلام تيليكوم بهدف دون مقابل.

وأقيمت المباراة النهائية يوم السبت ١٢ يناير وذلك بحضور أعضاء مجلس إدارة شركة دلمون للدواجن السيد عبدالرحمن جمشير والسيد يوسف الصالح، وبحضور مدير عام الشركة عبدالهادي ميرزا والسيد علوي المحفوظ مدير الموارد البشرية، ومدراء الأقسام بالشركة، والنائب غازي آل رحمة، كما شهدت المباراة حضور جماهيري ممتاز حيث أن اللجنة المنظمة كانت قد خصصت العديد من الجوائز والهدايا التذكارية للجماهير.

وقد كانت المباراة النهائية على مستوى الحدث حيث قدم الفريقان العديد من اللمحات الفنية في لعبة كرة الصالات على الرغم من الحذر الشديد والتحفظ من الفريقين خوفا من تلقي أي أهداف، كما تألق حارسي مرمى الفريقين في الذود عن مرماهم، إلا أن لاعب سوبر سوكر طلال مشعان تمكن من خطف هدف الفوز لفريقه ليقوده لتتويج باللقب.

وفي الختام تم تكريم حكام المباراة النهائية عقيل حسن وعباس عبدالله، كما تم تكريم أفضل لاعب في البطولة الكابتن رائد بابا من فريق سوبر سوكر، وهداف البطولة اللاعب سلمان الملا  وأفضل حارس في البطولة إسلام بلال من فريق كلام تيليكوم، كما تم تكريم الفريق المثالي في البطولة فريق شركة غرناطة.

وفي الختام قدمت اللجنة المنظمة شكرها لجميع الفريق في النسخة الأولى على مساهمتهم في إنجاح البطولة، كما وعدت اللجنة بمزيد من المفاجآت في النسخة القادمة إن شاء الله.