+A
A-

انطلاق سباق اختراق الضاحية لفئتي الشباب والأشبال اليوم

تنطلق اليوم السبت أولى منافسات الموسم الرياضي 2019 للإتحاد البحريني لألعاب القوى بإقامة بطولة الأندية لاختراق الضاحية لفئتي الشباب والأشبال الساعة 3 ظهرا في المنطقة المحيطة بمقر الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية بمنطقة الرفاع.

وقد وجه الاتحاد الدعوة رسميا إلى الأندية المنضوية تحت مظلته وهم 10 أندية المحرق، الأهلي، البسيتين، الحالة، الرفاع، أم الحصم، البديع، الشباب، النجمة، بوري.

هذا وقد أكد عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لألعاب القوى، رئيس لجنة المسابقات والحكام السيد محمد علي محمد جاهزية اللجنة لانطلاق سباق اختراق الضاحية لفئتي الشباب والأشبال اليوم من جميع النواحي، بعدما تم عقد الاجتماع الفني مع ممثلي الأندية الوطنية المشاركة يوم الأربعاء الماضي 16 يناير وتم خلاله شرح كافة التفاصيل الفنية الخاصة بالسباق والإجابة على اسئلة المدربين وتوضيح كافة النقاط المتعلقة بالسباق.

وأضاف محمد علي أن لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لألعاب القوى حريصة كل الحرص على تنظيم سباق اختراق الضاحية لجميع الفئات في موسم اختراق الضاحية ودفع الأندية للمشاركة في السباق لاكتشاف المزيد من العدائين البارزين وبروز العديد من المواهب الواعدة التي تسهم في رفد المنتخبات الوطنية، مشيدا بتعاون الأندية الوطنية وحرصها على المشاركة انطلاقا من التعاون الوثيق بين الطرفين والذي يرمي في نهاية المطاف إلى الارتقاء بألعاب القوى لما للمسابقات من دور بارز في تحقيق هذا الهدف.

كما أوضح محمد علي جاهزية الحكام والفنيين لإدارة السباق وسط مشاركة جيدة العدد من عدائي مختلف الأندية متطلعا لنجاح السباق وبروزه مثل كل المواسم السابقة وسط متابعة واهتمام من قبل نائب الرئيس محمد عبداللطيف بن جلال وكافة اعضاء مجلس الإدارة.

وأشار بأن لجنة المسابقات قد حددت يوم السبت القادم 26 يناير موعدا لإقامة سباق اختراق الضاحية لفئتي العموم والناشئين.