+A
A-

نادي سار يحرز المركز الثالث بدورة التعارف

أحرز نادي سار المركز الثالث بدورة التعارف (31) لكرة القدم على كأس وزارة شؤون الشباب والرياضة بعد تغلبه على مركز شباب كرزكان بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت مساء أول أمس الخميس على استاد اتحاد الريف.

بكر نادي سار بالتهديف عندما تقدم له الظهير الأيمن صالح حميد بالهدف الأول في الدقيقة السابعة، سرعان ماعززه بالهدف الثاني في الدقيقة العاشرة عن طريق هشام سعيد بعد ما استفاد من تمريرة لاعب الوسط المتألق حسن محمد حسن في مركز الجناح الأيمن سددها على يسار حارس كرزكان.

وقبل نهاية الشوط قلص أحمد يوسف مهاجم كرزكان الفارق بهدف جميل مستغلا تقدم حارس المرمى لينتهي الشوط الأول بتقدم سار بهدفين مقابل هدف واحد.

في الشوط الثاني سيطر أفراد فريق سار على مجريات المباراة مستفيدين من اتجاه الريح وتراجع لياقة أفراد فريق كرزكان الذي ظهر عليه تراجع الأداء نتيجة لغياب نجومه بداعي الإصابة وإيقاف ثلاثة من لاعبيه الأساسيين ولم يكن بمقدور مدرب الفريق مجاراة خصمه لأن دكة الاحتياط لديه يتواجد عليها لاعب واحد فقط، وقد يكون عذر المدرب مقبزلا ومبرراً لتغيير بعض مراكز لاعبيه، إذ تحول ظهيره الأيسر السيد حسن شبر للهجوم مخلفاً ثغرة واضحة استغلها هجوم سار، وجاء هدف الإطمئنان لسار في الدقيقة (29) عن طريق اللاعب وليد جمعة.

أدار اللقاء الحكم شاكر عبد الله وعاونه لمراقبة الخطوط مبارك الكواري وصلاح بوعلاي.