+A
A-

بابكو يسجل انتصار ثمين على ألبا في دوري الشركات الكروي

حقق بابكو أول انتصاراته في دوري الشركات والمؤسسات لكرة القدم بعد فوزه الثمين والمثير على ألبا بثلاثة أهداف لهدفين. في المباراة التي جمعتهما أمس الأول لحساب الأسبوع الثاني. وأقيمت المباراة على ملعب نادي بابكو بعوالي. وأصبح رصيد بابكو بثلاث نقاط متساوياً مع ألبا. وتختتم اليوم مباريات الأسبوع الثاني بلقاء يجمع بين جارمكو والتطوير في تمام الساعة 4.45 مساء.

المباراة في النصف الساعة الأولى من الشوط الأول كانت متوسطة المستوى الفني، إذ أنحصر اللعب في وسط المعلب في ظل الحذر الذي بان على أداء الفريقان والصراع في وسط الملعب من أجل السيطرة على الكرة، لكن بعد ذلك شهد الأداء تحسن هجومي واضح حيث كانت الرغبة في تسجيل الهدف الأول قبل انتهاء الشوط، واستطاع اللاعب مسعود قمبر من استغلال خطأ دفاعي والانطلاق بمهاراة والانفراد وتسجيل أول أهداف اللقاء لصالح ألبا عند الدقيقة "43"، لينتهي الشوط بهذا التقدم بهدف دون رد.

الحصة الثانية كانت أكثر أثارة وتبادل في السيطرة والمبادرات الهجومية من كلا الجانبين، وأدرك بابكو التعادل من ركلة جزاء نفذها المهاجم محمد صالح عند الدقيقة "60. ومن خطأ دفاعي يحرز بابكو أول تقدم في اللقاء عند الدقيقة "70".  ومع الشد والجذب وارتفاع رتم اللقاء عاد ألبا ليدرك التعادل عن طريق مهاجمه عيسى إبراهيم في الدقيقة "79". إلا أن بابكو سرعان ما عاد للتقدم في الدقيقة عن طريق اللاعب سلطان محمد في الدقيقة "81". لينتهي اللقاء بفوز ثمين لبابكو بثلاثة أهداف لهدفين.