+A
A-

الأولمبية تنظم ورشة عمل لاستخدام الموقع الإلكتروني لليوم الرياضي

نظمت دائرة تقنية المعلومات باللجنة الأولمبية البحرينية ورشة عمل مفتوحة للإتحادات الرياضية للتعريف بكيفية استخدام الموقع الإلكتروني ليوم البحرين الرياضي والذي سيقام يوم الثلاثاء 12 فبراير المقبل وذلك في إطار الجهود الكبيرة التي تبذلها دائرة تقنية المعلومات لإنجاح المشاركة في هذه الفعالية الوطنية.

وخلال ورشة العمل التي أقيمت بمقر اللجنة الأولمبية بضاحية السيف  قامت اخصائية محلل نظم حاسب آلي زينب حسين بتقديم نبذة شاملة عن الموقع الإلكتروني ومدى القدرة على الاستفادة من مميزات الموقع وما يتضمنه من أبواب ومواقع.

كما تم شرح طريقة استخدام تطبيق "شعلة البحرين" على الهواتف النقالة وتحديداً أجهزة (apple) والذي يختص بنشر الفعاليات الرياضية في مملكة البحرين على أن تقام ورشة عمل مماثلة للوزارت والهيئات والمؤسسات الحكومية والخاصة والأندية والمراكز الشبابية خلال الأسابيع القادمة بهدف استقطاب أكبر عدد من المشاركين لتسجيل بياناتهم وأنشطتهم من خلال الموقع الإلكتروني.

وشهدت الورشة تفاعل ممثلي الاتحادات الرياضية والإجابة على كافة أسئلتهم واستفساراتهم الخاصة بالموقع والتطبيق.

كما تعتزم دائرة تقنية المعلومات في الأسبوع الأول من شهر فبراير اقامة ورشة عمل للمتطوعين ولجنة التسجيل في اليوم الرياضي لاستخدام الموقع وتأكيد تسجيل المشاركين في الفعاليات.