+A
A-

علي بن خليفة يشيد بالأداء القوي ويؤكد : كسبنا احترام الجميع

- علي بن خليفة يلتقي بسلمان بن إبراهيم في دبي
- خالد بن سلمان يكرم المشجع الصغير يوسف
- الجماهير البحرينية تؤازر المنتخب من مدرجات استاد راشد

 

شكر وتقدير
قدم وفد منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في كأس آسيا 2019 بالإمارات برئاسة رئيس الاتحاد رئيس الوفد سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، خالص شكره وتقديره إلى مركز دبي الإعلامي؛ وذلك للحفاوة البالغة التي حظي بها المنتخب الوطني في إمارة دبي.


ونوه رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، باسمه ونيابة عن جميع أعضاء الوفد البحريني في الإمارات، بما قدمه مركز دبي الإعلامي وجميع مسؤوليه من جهود كبيرة وحفاوة بالغة في الاستقبال عكست كرم الضيافة الأصيل، مؤكدا أن ذلك ليس بغريب على الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة.


وأعرب الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، عن تقديره لهذا التعاون، مؤكدا أنها تعكس أصالة الشعب الإماراتي من جهة، وتعزز أصر وروابط المحبة والتعاون الخليجي.

إشادة بالأداء
أشاد رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بالأداء القوي والمشرف والرجولي الذي قدمه لاعبو المنتخب الوطني لكرة القدم في المباراة التي جمعت المنتخب بمنتخب كوريا الجنوبية، ضمن منافسات دور الـ16 من نهائيات كأس آسيا لكرة القدم، والمقامة حاليا بدولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، والتي تستمر منافساتها حتى يوم الأول من فبراير المقبل.
جاء ذلك، خلال لقاء رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة بأفراد المنتخب في غرفة تبديل الملابس الخاصة بالمنتخب، عقب انتهاء المباراة مباشرة، بحضور نائب رئيس الاتحاد البحريني للشؤون الفنية رئيس لجنة المنتخبات الوطنية سعادة الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة.


وقال: "الجميع فخور بما قدمتموه من أداء قوي ومشرف في هذه المباراة، وذلك يعكس حرصكم الكبير على الظهور بهذا المستوى والأداء الرجولي والبطولي في هذه المباراة، التي كانت مباراة فاصلة وحاسمة لمشاركة الأحمر البحريني في هذه البطولة، فرغم نتيجة الخسارة، إلا أن المنتخب كسب احترام الجميع بهذا المستوى الكبير، الذي يرفع له القبعة، كما أننا كسبنا منتخب شاب للمرحلة القادمة، وسنواصل الدعم والمتابعة لهذا المنتخب ولجميع المنتخبات الوطنية، من أجل المشاركة المشرفة والوصول لأبعد نقطة في الاستحقاقات القادمة".
لقاء رئيس الاتحاد الآسيوي


التقى رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة القدم سعادة الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة، برئيس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة، وذلك على هامش مباراة منتخبنا الوطني بنظيره الكوري الجنوبي في ثمن نهائي كأس آسيا 2019.
 
بادرة طيبة
وفي بادرة طيبة، قام نائب رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم للشؤون الفنية رئيس لجنة المنتخبات  سعادة الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة بتكريم المشجع الصغير يوسف صديق، قبل انطلاق مباراة المنتخب الوطني والمنتخب الكوري الجنوبي، وذلك تقديرا لتفاعل هذا المشجع الصغير خلال تشجيع المنتخب الوطني لكرة القدم في المباراة التي جمعت المنتخب بالمنتخب الهندي، في ختام الدور الاول للمجموعة الأولى بمنافسات هذه البطولة الآسيوية.


حضور الجماهير البحرينية
وقد حرصت الجماهير البحرينية كعادتها للتواجد والحضور في مدرجات الملعب وتشجيع المنتخب الوطني خلال مباراته أمام المنتخب الكوري الجنوبي، حيث تفاعلت الجماهير مع مجريات اللقاء من خلال الصحيات والشيلات التشجيعية، التي بعثت الحماس في نفوس اللاعبين لتقديم الأداء المشرف في هذه المواجهة.